الكرة العالمية

مدرب بايرن ميونخ يهدد برشلونه

تحدث يوليان ناغليسمان المدير الفني لبايرن ميونيخ، عن مواجهة فريقه غدًا أمام نظيره برشلونة في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد:”: نحن سعداء لأننا ندخل هذه المباراة في صدارة المجموعة، ومع ذلك فهي لا تزال مباراة مهمة، دوري الأبطال دائمًا شيء مميز ونريد أن نكون منصفين لبقية الفرق في مجموعة”.

وأضاف:”برشلونة فريق جيد جدًا، ولا يزال لديهم لاعبون من الطراز العالمي، إنهم تحت ضغط في المجموعة وسيعطون كل شيء، سيكون ذلك جيدًا للمباراة بالنسبة لنا، لا يتعلق الأمر بطرد أي فريق، المهم هو الحصول على 3 نقاط”.

وتابع:” أنا سعيد لأن تشافي يتحدث عني هكذا، مهارات الملك مختلفة، لديه لمسة نهائية جيدة للغاية، ولمسة أولى رائعة، وتمريرات عرضية وجري رائع، يمكنه حل المواقف واحد ضد واحد”.

وأشار:” نريد أن يعمل أكثر على الأنهاء، لديه قدرات كبيرة ويمكنه الإضرار بأي دفاع، خاصة ضد اللاعبين الأقوياء، إنه أمر مهم جدا. كما أنني أقدره كثيرًا كإنسان”.

وأوضح:”نحن فريق يمتلك الكثير من الامكانات، يريد الفريق تسجيل الكثير من الأهداف، فنحن نلعب الكثير من اللاعبين الهجوميين، يجب أن نكون جيدين في الدفاع والهجمات المعاكسة، في بعض الأحيان أخطأنا الضغط على خصمنا وفشلنا في إغلاق المساحات”.

وعن الفوز بجميع المباريات في المجموعة أكمل حديثه:”هذا هدف مشرف للغاية، لا يزال لدينا فرصة لتسجيل الأهداف، ليس من السهل التغلب على برشلونة، كان الأهم هو التاهل، لكن بالطبع الفوز السادس في دور المجموعات هدف يستحق الذكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى