الكره المصرية

عاجل:اتحاد الكرة يحسم لف صفقات الزمالك المعطلة

اجتمع مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، من أجل حسم ملف قيد صفقات الزمالك الجديدة، حيث تستمر الأزمة مع مرتضى منصور والقلعة البيضاء منذ نهاية فترة الانتقالات الشتوية الماضية بنهاية شهر يناير.

اتحاد الكرة يحسم ملف قيد صفقات الزمالك الجديدة
وسيصدر الاتحاد المصري لكرة القدم قراره النهائي في ملف قيد صفقات الزمالك الجديدة خلال ساعات، بعدما تلقى خطابًا من الاخير بطلبه رفع دعوى للاتحاد الدولي “فيفا” من أجل تصعيد الأزمة وبحث إمكانية قيد اللاعبين.

ووجه مرتضى منصور أصابع الاتهام للاتحاد المصري لكرة القدم، كونه السبب في أزمة قيد الصفقات، وليس من حق الجبلاية منع النادي من تسجيل لاعبيه إلا بقرار من الفيفا، وهو ما دفع الزمالك لتصعيد الأمر للاتحاد الدولي.

 

ويتم تواصل الأندية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن طريق الاتحادات الأهلية، وهو ما دفع الزمالك للتواصل مع مجلس الجبلاية وتقديم طلب تصعيد الأزمة.

وأكد مصدر من داخل الاتحاد على أن الزمالك لديه أكثر من مسار لتقديم الدعوى، ويتم ذلك أولًا بتقديم تظلم للجنة التظلمات بالجبلاية، ثم بعد ذلك يتقدم الزمالك بشكوى رسمية إلى مركز التسوية والتحكيم الرياضي التابع للجنة الأولمبية المصرية.

وتتم الخطوات السابقة قبل توجه القلعة البيضاء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وسيكون الاجتماع الحالي لمجلس جمال علام، من أجل مناقشة تصعيد الأزمة مباشرة للفيفا حسب طلب نادي الزمالك أو رفض التصعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!