اخبار الاهلىالسلايدر

ميدو:الاهلى حسم اهم صفقاته على الاطلاق والله خلصت ياعالم وخالد بيبو تبدأ مهمته

فجر الإعلامي احمد حسام ميدو  مفاجأة كبرى بشأن اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وتحدث احمد حسام ميدو  في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه” البريمو”، أن السويسري مارسيل كولر وضع اللاعب حازم حسين زوما مدافع فريق كافكلي اسبور التركي، داخل دائرة اهتمام النادي الأهلي لضمه هذا الصيف بهدف تجديد صفوف الفريق الأول دفاعيًا.
واضاف:” خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي تسلم 10 مبارايات للاعب من أجل عرضها على كولر عقب عودته من العطلة الصيفية بسويسرا.

 

واتم:” مارسيل كولر عرض على حازم حسين الانتظام في معسكر الفريق بالنمسا ومشاهدته على الطبيعة لحسم التعاقد معه في الفترة القادمة، خاصةً وأن اللاعب محط أنظار اهتمام العديد من أندية إسبانيا بخلاف وجود عرض شفهي من النادي الإسماعيلي لضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
حازم حسين يتصدر قائمة اللاعبين الأجانب بالدوري التركي

وكان هناك أقاويل تشير إلى دخول النادي الأهلي في مفاوضات جادة للحصول على خدمات اللاعب أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة الحالي من أجل الحصول على خدماته في الصيف الحالي نظير اقترابه من فسخ تعاقده مع العميد.
ويقضي لاعبو فريق الأهلي إجازة طويلة قرابة ثلاثة أسابيع قبل بداية الموسم الجديد، حيث بدأت في شهر أغسطس الجاري حتى الأسبوع الأخير من ذات الشهر.
كما يخوض لاعبو النادي الأهلي معسكرًا في النمسا مابين الفترة 28 أغسطس الجاري، و7 سبتمبر المقبل، ومن المقرر أن تقام مباراتان وديتان بناء على طلب من مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي أنهي الموسم المنصرم بتتويجه بـ 5 بطولات محلية كما حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر عقب الفوز على نظيره المصري البورسعيدي بنتيجة هدفين مقابل هدف.
قائمة الأهلي الأولية في الموسم الجديد كالتالي :
حراسة المرمي: محمد الشناوى ومصطفى شوبير وحمزة علاء.
– خط الدفاع: أكرم توفيق ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي وعلي معلول وخالد عبد الفتاح.
– خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ومحمد مجدي “أفشة” وأحمد عبد القادر ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا وأحمد قندوسى ومروان عطية وكريم نيدفيد.
– خط الهجوم:  ومحمود عبد المنعم “كهربا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى