اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

ابناء نجيب الخمسة صفقات فى الطريق الى الاهلى

وضع مسؤولو النادي الأهلي عددا من الصفقات التي يحتاجها صفوف المارد الأحمر في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يأتي 5 لاعبين من ناديي زد وفاركو على رأس أولويات التدعيمات للحصول على خدماتهم بالموسم الجديد.
وعلم  الاهلى اليوم  أن إدارة النادي الأهلي أجرت مفاوضات قوية مع الناديين للحصول على 5 صفقات، برغبة من مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وطلب ضمهم بالموسم الجديد وذلك لتدعيم صفوف الفريق في مختلف المراكز.

 

 

وبحسب ما ذكره مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، فإن كولر طلب التعاقد مع ثنائي فاركو وليد فرج وأحمد شريف، كما طلب ضم ثلاثي نادي زد، مصطفى العش ومحمد إسماعيل ومصطفى زيكو.
ودخل مسؤولو الأهلي في مفاوضات مع الناديين من أجل معرفة طلباتهم المادية وعرض الملف على إدارة النادي ومارسيل كولر المدير الفني لحسم الصفقات مبكرا حفاظا على اللاعبين من الأندية المنافسة.

 

ويبلغ أحمد شريف من العمر 20 عاماً، ويلعب في مركز رأس الحربة، فيما يبلغ فرج 22 عامًا ويلعب في مركز الجناح.
ويلعب الثنائي محمد إسماعيل ومصطفى العش في نادي زد بالتحديد في مركز المدافع، فيما يلعب زيكو في مركز الجناح، ويتميز الثلاثي بصغر السن.

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي إنبي في إطار منافسات الجولة السادسة عشر المؤجلة من بطولة الدوري المصري المقرر لها على ملعب” القاهرة” اليوم الأثنين.

زر الذهاب إلى الأعلى