اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يستبعد نجم الاهلى من مباراة الجونه فى قرار تاديبي

شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي كشف عنها السويسري مارسيل كولر، من أجل مواجهة الجونة، في اللقاء الذي سيقام مساء اليوم السبت، استعباد نجم الفريق.

 

 

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأحمر، من قائمة الجونة، في ظل الأزمة الأخيرة التي وقعت بين كولر واللاعب، بسبب استبعاده من المباريات وغيابه عن التشكيل الأساسي.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس القرار الذي اتخذه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بشأن استبعاد محمد مجدي قفشة، من قائمة الفريق، وتهديد اللاعب بالتجميد.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  أن السويسري مارسيل كولر أبدى استياءه الشديد من الاسلوب الذي اعترض به محمد مجدي أفشة، وقرر استبعاد اللاعب لعدم تكرار الأمر، والقرار تأديبي، وتم فرض عقوبة على اللاعب.

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت، أمام نظيره الجونة، في اللقاء الذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!