اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

رحيل كولر عن الاهلى بشكل مفاجئ

سيطرت حالة من الغضب والغليان على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بسبب تصرفات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول مع عدد من اللاعبين وبعض المواقف، التي طفت على السطح بعد خسارة المارد الأحمر أمام الزمالك بهدفين لهدف في الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويأتي غضب إدارة الأهلي بسبب بعض القرارات الفردية من المدير الفني السويسري، خاصة فيما يخص عدد من اللاعبين والدخول معهم في أزمات وعلى رأسهم محمود كهربا وإمام عاشور وكريم نيدفيد ومحمود متولي وغيرهم.

ولم يكتف كولر بهؤلاء اللاعبين فقط بل دخل في عناد مع أكرم توفيق لاعب الفريق الأحمر، الذي بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف الأهلي.

 

 

ورغم استياء إدارة الأهلي إلا أن اتخاذ قرارًا برحيل المدرب السويسري عن تدريب الفريق لم يحدث، ولكن هناك بحث لسير ذاتية لمدربين يصلحون لتدريب القلعة الحمراء.

أول قرار من مارسيل كولر بعد خسارة القمة 127
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرم القدم بالنادي الاهلي، كواليس ما حدث بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء ولاعبيه، عقب الهزيمة من الزمالك أمس ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال المصدر  أن هناك حالة من الغضب سيطرت على اللاعبين عقب انتهاء المباراة داخل غرفة خلع الملابس، نتيجة الهزيمة من الزمالك.

وأضاف، أن كولر طلب من جهازه المعاون، بأن يخوض جميع اللاعبين الذين لم يشاركوا أمام الزمالك مرانا بدنيا على استاد القاهرة عقب انتهاء المباراة مباشرة، للحفاظ على مستواهم البدني.

وتابع، أن كولر قرر إعادة جميع لاعبي الفريق إلى التتش عقب نهاية المباراة وعدم مغادرة أي لاعب لمنزله، لعقد محاضرة بالفيديو في الجزيرة، يتم توضيح فيها الأخطاء التي تسببت في هزيمة الزمالك.

وواصل، أن المدرب السويسري انتقد جميع لاعبي الفريق خاصة عناصر الخط الخلفي، بسبب الأخطاء وعدم التمركز الصحيح في أكثر من كرة للفريق الأبيض.

وحقق الزمالك فوزا هاما على الاهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn