اخبار الاهلىالسلايدر

كولر:لاعب من العيار الثقيل فى الاهلى وهذا الاعب لن يبقي بالاهلى ابدا وسيرحل فورا

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن موقفه من تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.
وأكد كولر في تصريحات عبر موقع «Aargauer Zeitung» السويسري، أن الأمور بدأت في تحسن مشيرًا أن المارد الأحمر قادر على الفوز بكأس العالم للأندية حيث يعد هذا اللقب المفقود داخل دولاب الفريق القاهري.
وأضاف ” أتحدث في الفترة الحالية مع مجلس الأهلي لأنهم يرغبون في تمديد عقودنا وهذا بعيدًا عن المزاح لكننا بالتأكيد بحاجة إلى إجازات أيضًا”.
وتابع ” النادي ليس لديه كرة القدم فحسب بل يمتلك قاعدة كبيرة من الموظفين وأيضًا العديد من الرياضات الأخرى، لكن من حيث طاقم كرة القدم، يمكن مقارنته بالفرق في أوروبا”.

وعن الفوز ببطولة الدوري المصري ” حُسم هذا قبل أن نلعب بأنفسنا. كنت أتناول الطعام مع المترجم خالد الجوادي حين خسر منافسنا بيراميدز. فوجئنا في المطعم وبعض الجماهير قدموا لنا التهنئة بصورة عفوية والتقطنا بعض الصور حين ذاك”.
وقال انه يرفض وجود لاعب واحد بالاهلى وهو الاعب المتكاسل بلا طموح وانه شيضم لاعب من العيار الثقيل
وواصل ” وكان هناك احتفالا في غرفة الملابس ثم في المدرجات مع الجماهير التي تسلقت السور، إلا أنه في صباح اليوم التالي بدأنا التدريب بشكل جديد إنه الدوري رقم 43 للنادي. جماهير الأهلي ولاعبوه معتادون على الألقاب”.

وعن أسباب توليه النادي الأهلي، واصل حديثه ” الأهلي يعتبر أكبر الأندية الأفريقية ولديه عدد غفير للغاية من المشجعين الشغوفين للغاية. هذا لمسني خاصة وأني كنت أعيش وسط مدرجات خالية في سويسرا بسبب جائحة كورونا”

 

اقرا ايضا

فايلر:الاهلى اهم ما فى حياتى ورفضت عرض مرتضى منصور ورمضان صبحى حكاية لها العجب 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى