اخبار الاهلىالسلايدر

تعرف على 6أرقام تاريخية تنتظر الاهلى امام سياتل الامريكى

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة قوية ضد نظيره فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2023 بالمغرب.

 

6 أرقام تنتظر الأهلي في مواجهة سياتل ساوندرز بكأس العالم للأندية
وتأهل الأهلي لربع نهائي كأس العالم للأندية، عقب فوزه على فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي بنتيجة 3 – 0 في المباراة التي جرت بينهما مساء الأربعاء، في افتتاح المونديال.

وتقام مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي، يوم السبت، الموافق الرابع من شهر فبراير، في تمام السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

txtجديدة على نايل سات.. تردد قناة NRT العراقية الناقلة لمباراة الأهلي وستايل ساوندرز في ربع نهائي كأس العالم للأندية
txtتشكيل الأهلي المتوقع ضد سياتل ساوندرز.. كولر يثبت خط الهجوم وفتحي يقود الوسط رفقة ديانج والسولية

وينتظر النادي الأهلي عدة أرقام مميزة في مباراته القادمة ضد سياتل ساوندرز الأمريكي في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية كالآتي:

– حال فوز الأهلي في مباراته القادمة على سياتل ساوندرز سوف يصل إلى الانتصار رقم 8 في كأس العالم للأندية لينفرد بـ “وصافة” الأندية الأكثر تحقيقا للانتصارات في البطولة خلف ريال مدريد صاحب الـ10 انتصارات.

– يستهدف الأهلي التأهل للدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخه، بعدما سبق وصعد لهذا الدور في نسخ البطولة أعوام (2006، 2012، 2020، 2021)، وحصد برونزية المونديال 3 مرات سابقة.

– يتطلع الأهلي لتعزيز رقمه القياسي كأكثر الأندية خوضا للمباريات في كأس العالم للأندية بـ20 مباراة ليوسع الفارق مع أقرب ملاحقيه أوكلاند سيتي لـ4 مباريات.

– يبحث الأهلي تعزيز رقمه القياسي كأكثر الأندية العربية والأفريقية تسجيلًا للأهداف في بطولة كأس العالم للأندية حيث يمتلك حاليًا 20 هدفًا.

– يستهدف حسين الشحات نجم الأهلي صاحب الـ3 أهداف، لزيادة رصيد أهدافه في بطولة كأس العالم للأندية وتحطيم رقم محمد أبوتريكة أسطورة الأحمر السابق، أفضل هداف مصري في تاريخ البطولة برصيد 4 أهداف.

– مارسيل كولر يتطلع ليكون المدرب الرابع للأهلي الذي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية بعد مانويل جوزيه 2006، وحسام البدري 2012، وموسيماني 2020، 2021.

القنوات الناقلة لمباريات الأهلي في كأس العالم للأندية

تذاع مباريات الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية عبر قناة الرياضية المغربية الناقل الرسمي لمباريات مونديال المغرب 2023.

كما تنقل مباريات بطولة كأس العالم للأندية عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، الناقل الرسمي لمباريات البطولة، وستكون مباراة الأهلي وسياتل منقولة عليها غدا السبت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى