اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

قائمة الاهلى الافريقية يحسمها موسيمانى

حسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من القائمة التي سيخوض بها دوري أبطال إفريقيا بالنسخة الجديدة.

ومن المنتظر أن يعقد موسيماني جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، مساء اليوم على هامش المران الجماعي، لتحديد القائمة الخاصة بالبطولة.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، طالب الاتحادات الرياضية، بإبلاغ الأندية بضرورة إرسال القوائم اليوم وقبل الثانية عشر، استعدادًا لانطلاق البطولات.

وتوج النادي الأهلي بقيادة موسيماني، بأخر لقبين لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد، وكايزر شيفز بطل جنوب إفريقيا بثلاثية دون رد.

وينتظر الأهلي الفائز من مباراة يونيون سبورتيف النيجري ضد لو مساجير البوروندي، لمواجهته في دور الـ32 من البطولة بعد إعفائه من المشاركة في الدور التمهيدي.

وكشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي في تصريحات خاصة، أن الجنوب إفريقي استقر على ضم قائمته بالكامل للقائمة الإفريقية.

وأضاف: “المدير الفني سوف يضم كل اللاعبين، على أن يتم إضافة الصفقات الجديدة التي سوف يبرمها النادي بعد ذلك، وخروج الراحلين”.

وتابع: “قرار المدير الفني يأتي بسبب تعديلات كاف الأخيرة والتي تُتيح ضم 40 لاعب للقائمة الإفريقية، وهو ما يريد موسيماني استغلاله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn