اخبار الاهلىالسلايدر

فرمان جديد من الخطيب قبل مباراة الترجى

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء المرتقب والمنتظر بين الفريقين، والذي سيقام في شهر مايو المقبل

 

 

وفجر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بشأن اول قرارات محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، وذلك قبل مواجهة الترجي التونسي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، لاسيما أن الأهلي يأمل في تنظيم احتفالية قوية، خلال اللقاء، ودخول أكبر عدد من الجماهير.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة محمود الخطيب، قرر تشكيل لجنة عاجلة، من أجل إدارة العديد من الأمور، خلال مباراة النهائي، التي ستقام في شهر مايو المقبل، أمام فريق الترجي التونسي.

وتابع المصدر: ” أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قرر تشكيل لجنة، من أجل إدارة العديد من الأمور وتسهيل دخول الجماهير الحمراء، بجانب جماهير الترجي الشقيق، وإزالة جميع العقبات، من أجل الخروج بنهائي قوي، وشكل منظم”.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، أن يصعد إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي، بثلاث أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ليصعد الفريق الأحمر، ويضرب موعداً مع الترجي التونسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!