الكره المصرية

كواليس وحقيقة الشنطه المشبوهة مع الزمالك بالمطار

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى وجود شنطة مشبوه مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، داخل مطار القاهرة، وتوجيه اتهامات عديدة إلى أحد أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء، قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر.وكشف محمد طارق، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن آخر استعدادات الفريق لمواجهة الأهلي بنهائي كأس مصر في السعودية الجمعة المقبل، والمواجهة المرتقبة والمنتظرة، أمام الفريق الأحمر، حيث يأمل الزمالك في حصد اللقب والتتويج بالبطولة.

 

وقال محمد طارق في تصريحات تلفزيونية: “المباراة ستكون كبيرة وتليق باسم الفريقين في السعودية والزمالك لا ينقصه أي شيء وبالفعل تم توفير كل ما هو مطلوب واشكر المملكة العربية السعودية علي حسن الاستقبال والضيافة”.

ونفي ما تردد عن محاولته تسهيل وصول 9 حقائب تحتوي على أدوات تشجيع خاصة بالجماهير مثل الشماريخ وأعلام التشجيع وسنارات الأعلام.

وتابع: “لا صحة لما تردد خلال الساعات الماضية حول محاولتي تسهيل خروج شماريخ لخارج مصر وأنا حاليا عضو مجلس إدارة في نادي كبير واعي ذلك جيدا علي الرغم من أنني مشجع في الأساس واتمنى مساعدة كل الجماهير “.
وأشار إلي أنه لن يترك حقه وسيتخذ كل الإجراءات القانونية ضد كل من اتهمه بشكل خاطئ وكل من تجاوز ضده والشنطة كانت تحتوي علي تيشرتات وإعلام والمجلس لم يحيله للتحقيق مثلما ردد البعض، وأحاول بشكل مستمر مساعدة الجماهير والنادي بما لا يخالف القانون واكن كل الاحترام والتقدير للدولة المصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
advanced-floating-content-close-btn
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!