اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

الاعب وقع رسميا..كل ما تريد معرفته عن صفقة الاهلى الرائعة القادمة من المغرب

وقع لاعب جديد إلى صفوف النادي الأهلي، من أجل تدعيم الصفوف، والحفاظ على قوام الفريق، إثر الإصابات الكثيرة التي تعرض لها الفريق الكروي الأول خلال الفترة الماضية، في كل الخطوط.
وقام رامز حفظ الله بالتوقيع الرسمي على عقود انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي للناشئين، وذلك بعد اختباره من قبل بدر رجب رئيس قطاع الناشئين في صفوف القلعة الحمراء، وبدأ اللاعب التدريبات مع الفريق منذ يومين.

 

ووقع رامز بشكل رسمي على عقود مبدئية لانتقاله إلى الصفوف الحمراء قادماً من فريق ميلوول الإنجليزي السابق، بعد الخضوع للاختبار في مواليد 2003.
ومن المقرر أن يدعم اللاعب خط وسط الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تصعيده تدريجياً، وحصوله على الفرصة في فريق الشباب، ومن ثم الانتقال إلى الفريق الأول.
ويعد ما شجع الأهلي على التعاقد مع اللاعب المصري، هو خلوه حالياً من أية تعاقدات مع أي ناد آخر، خاصة أنه يرغب في أن يكون متواجداً في الدوري المصري خلال الفترة الجارية من أجل خوض تحد جديد.

 

رامز حفظ الله والده مصري ووالدته مصرية، وقام بتمثيل منتخب المغرب قبل فترة سابقة، نظراً لأنه يحمل الجنسية المصرية والمغربية.
تواجد رامز حفظ الله مع فريق شباب نادي مليوول الإنجليزي ليخوض معه مباراة واحدة فقط، ثم انتقاله إلى فريق بيترهيد الإسكتلندي، ولعب له 6 مباريات.

يجيد رامز مركز اللعب في خط الوسط، وصانع الألعاب، وظهر مع بدر رجب بمستوى جيد للغاية، ما جعله يرفع تقرير إلى الإدارة بضرورة التعاقد معه والإبقاء عليه مع الفريق.
انضم رامز في وقت سابق إلى صفوف منتخب الشباب تحت قيادة محمود جابر، ليرتدي قميص الفراعنة في مباراة سلوفاكيا عام 2022، ثم انتقل إلى الانضمام لصفوف المنتخب المغربي للشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!