اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يخرج عن صمته بمفاجأة ثلاثية عن بيرسي تاو

خرج النادي الأهلي عن صمته الطويل، وشدد على وجود العديد من العروض الأوروبية للاعبه الدولي المحترف في صفوف الفريق، وذلك بعد سلسلة طويلة من النفي والمفاوضات الشفهية من جانب الوكلاء.

 

واعترف مصدر وثيق الصلة من مجلس إدارة النادي الأهلي، بوجود عروض رسمية قوية من جانب عدد من الأندية الأوروبية لمحاولة ضم الجنوب إفريقي بيرسي تاو المحترف في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.
وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي لا ينوي التفريط في اللاعب بسهولة، خاصة أن كولر أوصى في وقت سابق بضرورة استمراره في الصفوف وعدم رحيله إلى أي من الوجهات الأخرى خلال الفترة المقبلة.
ويتطلع الفريق الأحمر إلى الحصول على اللاعبين المميزين في الصفوف، بينما يدرس الفريق أن يستكمل اللاعب الأسمر مسيرته في الصفوف الحمراء لفترة إضافية مقبلة.

 

ويبدأ النادي الأهلي مبكراً محاولات تمديد تعاقده مع بيرسي تاو لفترة إضافية مقبلة، خاصة أن اللاعب من ضمن الذين دخلوا الحسابات الرسمية للمدير الفني السويسري مارسيل كولر الذي يتطلع أن يكون في الصفوف مستمراً مع القلعة الحمراء لحين إشعار آخر.
ومن المقرر أن يدرس الفريق الأحمر الجانب المادي في عقده الجديد مع “تاو”، إذا تم التأكد باستمراره وعدم رغبته في الرحيل لأي من الأندية الأوروبية مرة أخرى، خاصة أن اللاعب مازال يراوده حلم العودة إلى الدوري الإنجليزي.

 

وكان مواطنه بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، نصح اللاعب بالبقاء في الصفوف الحمراء، والمشاركة الأساسية وتحقيق البطولات، بدلاً من العودة إلى برايتون الإنجليزي أو ناد مشابه له والجلوس على دكة البدلاء.
يذكر أن موسيماني كان مصراً على تواجد “تاو” في الأهلي وقت توليه المهمة الرسمية لقيادة الفريق منذ عامين، حيث شهد أداء اللاعب تطوراً شديداً على يد السويسري مارسيل كولر المدير الفني الحالي للفريق.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn