السلايدرالكره المصرية

بركات:الزمالك بلا روح وعللا لاعبى الزمالك يشوفوا الاهلى امام ريال مدريد والهلال الليلة

انتقد محمد بركات، نجم النادي الأهلي السابق، لاعبي الزمالك، بعد التعادل سلبيًا مع المريخ السوداني، في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نقطة واحدة من أصل مباراتين في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وأوضح بركات في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “الزمالك هو اللي بيطمع الفرق فيه، لما تخسر على أرضك من شباب بلوزداد، ومتكسبش المريخ والماتش كان في المتناول”.

وتابع: “الزمالك سجله ضعيف في دور المجموعات من دوري الأبطال الأفريقي خلال السنوات الأخيرة”
وواصل: “الزمالك لازم يكسب في دور المجموعات في إفريقيا خصوصا إن الإمكانيات موجودة”.

 

واختتم: “الإمكانيات موجودة في الزمالك لكن الروح مش موجودة، وطول ما الروح مش موجودة الزمالك هيفضل كدة”وبركات:الزمالك بلا روح وعلى لاعبى الزمالك يشوفوا الاهلى امام ريال مدريد والهلال الليلة

موعد مباراة الزمالك المقبلة في دوري أبطال إفريقيا
ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام نظيره فريق الترجي التونسي، يوم السبت 25 من شهر فبراير الجاري، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

وتذاع مباراة الزمالك أمام نظيره فريق الترجي التونسي، عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!