اخبار الاهلىالسلايدر

الصفقة الكبرى والقرار التاريخى..بالاتفاق مع كولر بيبو ينهى الملف الاخطر بالاهلى قبل العودة من النمسا

يسعى خالد بيبو مدير كرة النادي الأهلي لإنهاء الملف الأخطر مع نجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك قبل العودة من النمسا، قبل ختام المعسكر المقرر أن ينتهي في السادس من سبتمبر الجاري.
ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة مدير الكرة، إلى إنهاء ملف تجديد محمد هاني ظهير أيمن النادي الأهلي، وذلك بعد عدة جولات سابقة بين مدير الكرة واللاعب.

 

وكان الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير كرة الأهلي السابق، فتح باب من المفاوضات مع اللاعب قبل أن يرحل عن الفريق، فيما قرر بيبو مواصلة ما تم بدأه في فترة سابقة من أجل حسم مصير اللاعب.
ويريد النادي الأهلي أن يمدد عقود عدد من اللاعبين وعلى رأسهم محمد هاني، حيث يستغل خالد بيبو معسكر النمسا، من أجل أن يحدد القيمة المالية والتفاوض عليها، بالإضافة إلى عدد السنوات المقرر أن يتم التوقيع عليها.

 

وأبدى كولر موافقته على استمرار محمد هاني في الصفوف الحمراء، لفترة إضافية مقبلة، بالإضافة إلى موافقة اللاعب على الأمر نفسه من أجل استكمال مسيرته في القلعة الحمراء كقائد للفريق.
ويستمر النادي الأهلي في تنظيم أوراقه قبل الموسم الجديد، حيث يريد بيبو أن يضع النقاط على الحروف بخصوص تمديد عقود اللاعبين الموشك عقودهم على الانتهاء قبل العودة إلى القاهرة من أجل الاستفاقة القوية والكبرى للمباريات المقبلة.

 

 

ومازال النادي الأهلي يبحث عن ضالته في المهاجم الجديد، وسط أنباء عن غلق الباب بشكل رسمي، والاكتفاء باللاعبين المتواجدين حالياً في القلعة الحمراء من أجل أن يستمروا خلال الفترة الجارية في الفريق، وأن يكون فتح الباب مجدداً في يناير القادم.
وأبدت الجماهير الحمراء استيائها الشديد بشأن عدم التعاقد مع لاعب من العيار الثقيل في الخط الأمامي، وهو الأمر الذي استمر لسنوات طويلة بدون أي جديد يذكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى