اخبار الاهلىالسلايدر

بعد الهزيمة المذلة امام الاهلى مرتضى منصور يستجيب وينفذ ما قاله الخطيب والسر بحه

قرر مرتضى منصور تنفيذ قرار الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، داخل جدران نادي الزمالك، وذلك بعد الهزيمة من النادي الأهلي برباعية لهدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين في بطولة الدوري العام أمس الأول.
واتفق مرتضى مع الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك على الدفع بعدد من اللاعبين الشباب في مباراة النادي أمام فاركو والمقررة غداً الأحد في الدوري العام، في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويواجه الأهلي نظيره المقاولون العرب في مباراة الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري في تمام الساعة السابعة مساء، وهي من المباريات التي يخوضها البطل محملاً بنشوة الانتصار الكبير على الزمالك والفوز ببطولة الدوري.
وجاء قرار أوسوريو الخاص بعدم الدفع باللاعبين الأساسيين، من أجل منحهم راحة لالتقاط الأنفاس، وإعادة ترتيب البيت من الداخل، بعد الإحباط الشديد الذي أصاب العديد من اللاعبين خلال الفترة الماضية.

 

ويتطلع المدير الفني إلى إجراء العديد من الجلسات النفسية مع اللاعبين من أجل منحهم الطاقة مرة أخرى، وتجديد الدوافع لمباريات البطولة العربية المقرر أن يشارك فيها الزمالك خلال الفترة المقبلة.
وطالبت العديد من الجماهير البيضاء، بضرورة الانسحاب من مباريات الفريق في البطولة العربية، وذلك من أجل عدم الهزيمة بعدد وافر من الأهداف، في ظل عدم جاهزية الفريق على الصعيد الفني مؤخراً.

 

 

واقترب أوسوريو من الرحيل عن صفوف الزمالك إلى هندوراس، وذلك بعد تلقيه عرضاً مغرياً على الصعيد المادي، وعدم وجود ما يشجع على البقاء في نادي الزمالك للحالة المناخية التي تصاحب الفريق بشكل عام.
وكان الخطيب اتخذ القرار نفسه بمشاركة اللاعبين الشباب في مباريات الموسم الماضي، بعد فقدان الأمل في التتويج ببطولة الدوري العام للموسم المنصرم، من أجل إراحة اللاعبين الأساسيين والتقاط الأنفاس لفترة أفضل مما عليه، بهدف الاستعداد للموسم الجديد.

اقرا ايضا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى