اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

ضربة موجعة جديدة للاهلى بعد اصابة مروان عطية المنقذ يسقط

اقترب نجم جديد من نجوم النادي الأهلي الأساسيين من الغياب عن مباراة القمة أمام الزمالك، والمقرر إنطلاقها مساء غد الإثنين في السابعة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك بعد الإصابة القوية التي تعرض لها اللاعب.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى تحقيق الفوز على الزمالك، ولكن الغيابات تضرب الخطة التي وضعها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، والذي يتطلع إلى تحقيق الإجادة الفنية على كافة الأصعدة أمام الزمالك

وضربت الإصابة في أوتار الركبة أحمد نبيل “كوكا” اللاعب الأساسي الذي كان من المقرر أن يكون البديل الأنسب لمروان عطية الذي يغيب عن المواجهة بنسبة كبيرة حتى الآن، بعد الإصابة التي تعرض لها في المباراة السابقة.
وواجه النادي الأهلي نظيره زد يوم الخميس الماضي في مباراة الدوري العام، والتي فاز بها بشق الأنفس بعد أداء بدني قوي بهدف دون رد لوسام أبو علي في اللحظات الحاسمة والأخيرة للمباراة.

 

مارسيل كولر الذي يرغب في أن يحقق الفوز بشكل دائم، يقف حائراً وعاجزاً أمام الإصابات الكثيرة التي تضرب النادي الأهلي تباعاً، خاصة أن مباراة القمة سواء كانت في الدوري أو في كأس مصر أو في السوبر لا تقبل القسمة على اثنين وتعد مباراة من طابع خاص.
ويجري كوكا العديد من الآشعات التي أكدت أنه مصاب في أوتار الركبة، ومازال يحتاج إلى وقت من أجل التعافي، وأن مشاركته في مباراة الإثنين المقبل غير مضمونة بالمرة.

ويسعى كولر إلى إعادة توظيف اللاعبين، وإعادة ترتيب الخطة الفنية المقرر أن يعتمد عليها أمام الزمالك، خاصة أن الزمالك يسعى إلى تعويض ما فاته من الهزائم المتتالية أمام الأهلي خاصة في الفترة الأخيرة.
ويمنى المدير الفني للنادي الأهلي النفس، بعودة أي من اللاعبين المصابين مرة أخرى إلى الجاهزية، وذلك بناء على تقرير الجهاز الطبي الذي من المقرر أن يتم رفعه إلى كولر، قبل المواجهات المقبلة في الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn