اخبار الاهلىالاهلى اليومالكره المصرية

تطورات مثيرة فى ازمة حسين الشحات والشيمى لاعب بيراميدز

تصعيد غريب تقوم به إدارة فريق بيراميدز في ملف أزمة حسين الشحات جناح النادي الأهلي، ومحمد الشيبي المحترف المغربي، سواء من خلال نقل الملف إلى المحاكم المدنية رغم أن الواقعة في ملعب كرة قدم أو من خلال التصعيد إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

 

ورغم اعتذار حسين الشحات عن الواقعة أكثر من مرة، وقيام مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بمعاقبة اللاعب وتغريمه مالياً، ولكن تصر إدارة الفريق السماوي على التصعيد لأكثر من سبب:

 

-الهدف من فكرة بيراميدز

يعتبر الهدف الأول من فكرة إنشاء فريق بيراميدز، هو تصدير الأزمات والمشاكل إلى النادي الأهلي، وذلك ظهر في العديد من القرارات قبل أزمة الشحات والشيبي، وتحديداً في ملف الصفقات من خلال مزاحمة المارد الأحمر وزيادة قيمة أي صفقة يخطط الفريق الأحمر لضمها.

 

-اخفاء مسلسل الفشل في حصد البطولات

ترى إدارة فريق بيراميدز أن نشر ملف أزمة الشحات والشيبي عقب خسارة أي بطولة، يساهم في تقليل الانتقادات التي يتعرض لها ممدوح عيد المدير التنفيذي في ظل فشل الفريق في تحقيق الألقاب رغم ضعف نادي الزمالك منافس الأهلي الأول بالإضافة إلى الكم الكبير من الملايين الذي يتم انفاقه على الفريق سنوياً.

تعتبر علاقة ممدوح عيد المدير التنفيذي لفريق بيراميدز، مع إدارة النادي الأهلي متوترة وتحديدا مع عدلي القيعي رئيس شركة الكرة، ولذلك يتجه لرفض أي محاولات للصلح وتصعيد الأزمة من خلال محمد الشيبي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!