اخبار الاهلىكبار كتاب الاهلى

باقى صفقة كبرى اخرى..ابراهيم فايق يؤكد:الاهلى يحسم ورقة كولر السحرية واعلان الاتفاق خلال ايام

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن توصل إدارة النادي الأهلي لاتفاق مع نجم الفريق على تجديد عقده والبقاء لأطول فترة ممكنة داخل جدران التتش.

وتحدث إبراهيم فايق خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “جمهور التالتة” حيث قال: “إدارة النادي الأهلي توصلت لاتفاق مع محمد هاني على تجديد عقده”.

 

 

وأضاف: “تم الاتفاق على كافة التفاصيل التعاقدية والمالية الخاصة بتجديده وتوقيع العقود والإعلان قد يكون بالأيام القليلة المقبلة”.

وأختتم: “فيما يخص بيرسي تاو لم يتوصل مسؤولي النادي معه من أجل تجديد العقد ولكن هناك تمسك كبير من الإدارة ومارسيل كولر باستمراره”.

الأهلي يرد على مفاوضات ماريجا
ووفقا للتقارير الوارد إلينا من التتش، فأن ماريجا تم طرح اسمه على لجنة التعاقدات مثل أي مهاجم مميز.

وأوضحت التقارير، أن الأهلي لم يدخل حتى الآن في أي مفاوضات رسمية مع اللاعب أو وكيله.

وأشارت التقارير، إلى أن هناك صعوبة كبيرة في ضم اللاعب، خاصة بسبب راتب اللاعب الضخم حيث كان يتقاضى 5 ملايين دولار في الموسم الواحد وهذا الرقم أو حتى نصفه مستحيل على إدارة الأحمر مما يعقد الصفقة بشكل كبير.

وشددت التقارير، على أنه من الصعب انضمام اللاعب إلى القلعة الحمراء بسبب كبر سنه، حيث يبلغ من العمر 32 عاما، بينما سياسة مارسيل كولر مدرب الفريق هي تقليص المتوسط العمري للاعبين، مما يجعل احتمالية دخول اللاعب اهتمامات المارد الأحمر ضعيفة للغاية.

كم عدد بطولات الأهلي؟
رصيد بطولات الأهلي 148 بطولة. على المستوى المحلي فاز الأهلي بـ43 بطولة للدوري العام، و38 بطولة لكأس مصر، و13 بطولة لكأس السوبر، و7 بطولات في كأس السلطان حسين، و16 بطولة لدوري القاهرة، وبطولة واحدة لكأس الجمهورية العربية المتحدة، وبطولة واحدة لكأس الاتحاد المصري.

وعلى الصعيد القاري، فاز الأحمر بـ11 بطولات لدوري أبطال إفريقيا، و8 بطولات لكأس السوبر الإفريقي، و4 بطولات لكأس إفريقيا للأندية أبطال الكئوس، وبطولة واحدة لكأس الكونفيدرالية، وبطولة للكأس الأفرو آسيوية.

وعربياً، فاز المارد الأحمر بالبطولة العربية لأبطال الدوري مرة واحدة، وبالبطولة العربية لأبطال الكئوس مرة واحدة، وبكأس النخبة العربية مرتين.

اقرا ايضا

الاهلى ينقض على هدف الزمالك وسيف زاهر:صفقة الزمالك الكبرى فى يد امير توفيق

خالد بيومى:صفقة تبادلية كبرى خلصها امير واعلانها خلال ساعات والاهلى حسم صفقتين من العيار الثقيل
خطوة تفصل الاهلى عن صفقة القرن..علاء صادق الاهلى ينهى صفقته الكبرى بمليونى دولار
مدحت شلبى:الاهلى يضم العقرب وكولر يطلب وجود هذا الاعب بالاهلى باى ثم

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى