اخبار الاهلىالاهلى اليوم

موسيمانى يطيح بهؤلاء من الاهلى

في ظل إستعدادات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمباريات القادمة سواء على المستوى المحلي والإفريقي وسعى إدارة النادي الأهلي بقيادة النجم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول بالعناصر المميزة والقادرة على الاضافه للفريق الأول لكرة القدم من أجل تحقيق الإنجازات والبطولات.

لذا يفكر الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الآن في الصفقات الجديدة القادمة في الميركاتو الصيفي وفي نفس الوقت يفكر في مستقبل بعض اللاعبين الموجودين في الفترة الحالية مع الفريق والنادي ليس في حاجة إليهم وسوف يتم الإستغناء عنهم.
يبدو أن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي لديه إصرار كبير على إبعاد قائد الشياطين الحمراء عن قوام الفريق للموسم المقبل في ظل تراجع مستواه، وذلك مع وجود الأخطاء الدفاعية المتكررة من خط دفاع القلعة الحمراء، وهو ما جعل بيتسو موسيماني يحسم موقفه من استمرار مدافع الفريق.

أول الراحلين عن الأحمر

وأكدت تقارير صحفية أن بيتسو موسيماني أخبر إدارة النادي الأهلي برغبته في رحيل القائد رامي ربيعة خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، وذلك بسبب الغياب المستمر للاعب عن أغلب المباريات وتكرار إصابات اللاعب في الفترة الماضية، وهو ما جعله يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر من أجل رحيل رامي ربيعه ، حيث موسيماني أبلغ إدارة الأهلي و لجنة الكرة أن رامي ربيعة سيكون خارج حساباته الفنية في الفترة المقبلة ولن يعتمد على اللاعب بشكل أساسي، لذلك يفضل موسيماني رحيل اللاعب وذلك من أجل البحث عن مدافع بديل له يمكنه إضافة الجودة المطلوبة على خط دفاع النادي الأهلي.

جدير بالذكر أن رامي ربيعة قد إقترب بنسبة كبيرة من الرحيل عن النادي الأهلي في فترة الإنتقالات الصيفية وخاصة بعد أن كان قريبا من الخروج من الأحمر في الفترة الماضية إلى نادي المقاولون العرب ولكن إصابة أكثر من لاعب في خط دفاع الشياطين الحمراء حال دون إتمام الصفقة.

الشحات والاحتراف

وفي نفس السياق يسعى عدد من لاعبي النادي الأهلي إلى خوض التجربة الخليجية والاحتراف والرحيل من صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي وذلك بسبب عدم الاعتماد عليهم بشكل أساسي مع الفريق.

أول اللاعبين الذين يسعون للإحتراف هو حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي حيث استقر على فكرة الإعارة الخارجية خلال الفترة المقبلة وذلك من أجل استعادة الثقة والإجادة التي كانت تنتظرها منه الجماهير الحمراء.

العودة للخليج

الشحات يريد الرحيل إلى السعودية مرة أخرى أو الإمارات من أجل خوض تجربة جديدة تساعده على أن يعود مرة أخرى إلى مستواه المميز الذي كان عليه في وقت سابق قبل الرحيل إلى الأهلي، حيث انضم الشحات إلى النادي الأهلي قادماً من العين الإماراتي في صفقة قوية كلفت الفريق ما يقرب من 100 مليون جنيه، وذلك بعدما انتقل من صفوف مصر المقاصة إلى الفريق الإماراتي في فترة سابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!