اخبار الاهلىالسلايدر

مفاجأة:الاهلى ينهى صفقة غير متوقعة

يسعى النادي الأهلي إلى التفكير في العديد من الصفقات التي يسعها إلى انضمامها لصفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المتميزين.
ويريد النادي الأهلي التفكير في ضم مدافع أجنبي جديد تحت السن، وذلك من أجل الوصول إلى الجاهزية الكبيرة التي يفتقدها هذا الموسم على الصعيد الدفاعي.
وينتظر النادي الأهلي تقييم المدير الفني للعديد من الصفقات المطروحة أمامه من أجل البت في الملف الخاص بالأجانب، سواء على الصعيد الدفاعي أو الهجومي الذي يسعى الفريق أن ينطلق من خلاله.
وعلم الاهلى اليوم أن كولر اشترط ضم مدافع أجنبي تحت السن، أو التعويض على أقل تقدير بأحمد كالوشا لاعب نادي إنبي الذي يقدم المستوى الجيد مع الفريق خلال الفترة الجارية.

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني، استيائه الشديد من الأخطاء الدفاعية المتكررة، خاصة من مستوى بعض العناصر التي تعاني من الإصابات المتكررة، وعلى رأسها محمود متولي صاحب الإصابات المتكررة.
وينتظر الفريق الأحمر أن ينطلق أمير توفيق مدير التعاقدات في توسيع دائرة البحث أكثر من ذي قبل، من أجل الوصول إلى الآلية المتميزة، وأن يرشّح العديد من الصفقات الأخرى التي ينتظر أن يجدها مرة أخرى.

 

وكان ياسر إبراهيم أخفق في التغطية الدفاعية القوية في المباراة الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا، وهو ما ساهم في عدم التوازن في المباراة، بالإضافة إلى عدم تمركز مروان عطية لاعب وسط الفريق بشكل أفضل مما كان عليه سابقاً.

ويلاقي النادي الأهلي بعد قليل نظيره الجونة في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع للبطولة، وذلك في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!