اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مفاجأة:الاهلى يرحب برحيل نجم الفريق والخطيب يضم الصخرة

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، من أجل الحديث عن العديد من الأمور الهامة داخل الفريق الأحمر، سواء الراحلين أو الصفقات الجديدة، التي سيبرمها الفريق، بناء على توصيات من قبل الجهاز الفني.

 

ويسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لحسم موقف محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأحمر، من الرحيل عن الفريق أو البقاء داخل القلعة الحمراء، وتحديد البديل المناسب له، لاسيما أن اللاعب يتمسك بالرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، خطوات المسؤولين داخل القلعة الحمراء، من أجل التعاقد مع بديل محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، وتحفظ لجنة التخطيط على البديل الذي تم ترشيحه من قبل شركة الكرة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة السويسري مارسيل كولر، لا يمانع في رحيل محمد عبد المنعم، إلى الخارج في حالة وجود عرض مناسب من قبل أحد الدوريات الأوروبية، ولكن يجب أن يكون هناك بديل مناسب قوي، لتعويض رحيله خلال الفترة الحالية.

وتابعت المصادر: “السويسري مارسيل كولر يتابع بقوة خلال الفترة الحالية، محمد مغربي مدافع الفريق المعار إلى سموحة، من أجل عودته من جديد إلى القلعة الحمراء، وسيكون هناك اجتماع مع لجنة التخطيط لحسم هذه الأمور، وتحديد البديل الأنسب”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة زد، في الساعة السابعة مساء غدا الخميس ، في المواجهة التي ستقام بين الفريقين، على ستاد السلام، ضمن منافسات الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn