اخبار الاهلىالسلايدر

شطة :هؤلاء يحاربون الاهلى بينهم هذا الفريق العربى والهلال طلب من الكاف امر مثير

كشف  عبد المنعم شطة نجم الكرة السودانية والنادي الأهلي السابق، وعضو الاتحاد الافريقي الكاف ان الهلال السودانى يسعى بكل الطرق للخروج من ازمة مباراته امام الاهلى وهناك اطراف اخرى تسعى للاطاحة بالاهلى من البطولة حتى تبتعد عن المنافسة واعرف نادى افريقي كبير بالشمال الافريقي يسابق الزمن لاقناع الكاف بتعيين حكم معين لمباراة الاهلى والهلال لكن الكاف يقف على مسافة واحدة من كل الفرق

 

وطالب شطه وسائل الإعلام في مصر والسودان بضرورة ضبط النفس وعدم اشعال الأجواء قبل مواجهة المارد الأحمر أمام الهلال السوداني في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال عبد المنعم شطة في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “علاقة مصر والسودان أكثر من رائعة، ونرفض توتر الأجواء بسبب لقاء في كرة القدم بغض النظر عن أي نتيجة قد تحدث”.

 

 

وأضاف “أتمنى من وسائل الإعلام في السودان الابتعاد عن نغمة مجاملة الاتحاد الأفريقي للنادي الأهلي، فهذا ليس له أي أساس من الصحة”.

وتابع “ما يحدث من الإعلام في السودان بشأن الحديث عن دعم كاف للنادي الأهلي، غير منطقي وغير واقعي بدليل ما حدث في نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية بعد أن كان هناك إصرار على أن يلعب الفريق الأهلاوي اللقاء في ملعب الوداد المغربي وهو ما تسبب في خسارته للقب”.وزاد “أتمنى حدوث المزيد من الهدوء من جانب اللجنة الإعلامية للنادي الأهلي وأيضاً فريق الهلال السوداني وذلك لتجنب حالة الاحتقان الحالية”.

وواصل “الهلال السوداني فرط بشكل غريب في بطاقة التأهل وذلك بعد التعادل مع صن داونز رغم ما اتيح من فرص في اللقاء كان أبرزها ركلة الجزاء المهدرة من جانب أطهر الطاهر في اللحظات الآخيرة” والهلال طلب نقل مباراة الاهلى معه خارج مصر والكاف رفض

ويحتاج النادي الأهلي لتحقيق الفوز بهدف نظيف على فريق الهلال من أجل التأهل للدور ربع النهائي برفقة فريق صن داونز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى