اخبار الاهلىالسلايدر

اغرب ما قال مدرب مازيمبى عن مباراة فريقه امام الاهلى ونجم الاهلى الذى يتمنى ان يختفى غدا

أكد ألكسندر جوران، المدرب العام لفريق مازيمبي الكونغولي، أن التعادل السلبي مع الأهلي في مباراة ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لا يُعتبر خسارة.
وانتهت مباراة ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي ومازيمبي بالتعادل السلبي، ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في القاهرة يوم الجمعة المُقبل، الموافق 26 أبريل، لحسم المتأهل للمباراة النهائية.

 

وقال جوران لا أعتبر أن مباراة الأهلي ومازيمبي بمثابة الخسارة، نحن نجد أنفسنا في نفس الموقف الذي كنا فيه أمام بترو أتلتيكو الأنجولي، حيث تعادلنا في المباراة الأولى، وكان علينا أن نُسجل في مرماهم على ملعبهم”.

 

 

وتابع: “هو نفس السيناريو، الأهلي لعب المباراة بشكل جيد، ونحن سنحت لنا فرص كثيرة وافتقدنا اللمسة الأخيرة أمام المرمى، وافتقدنا انهاء الهجمات”.

وأشاد جوران بأداء وسام أبو علي، لاعب الأهلي، وقال: “اللاعب الذي لفت نظري في الأهلي خلال مباراة مازيمبي، هو وسام أبو علي، هو لاعب يقوم بمراوغات متعبة جدًا، لقد أجهد المدافعين، وتمكن من إخراج الأهلي من وضعيته الدفاعية أغلب الوقت، وكانوا يعتمدون عليه في الخروج بالكرة”.

 

واختتم تصريحاته بالتأكيد على رغبة مازيمبي في تحقيق الفوز في مباراة الإياب: “استراتيجيتنا في مباراة الإياب هو أن نلعب بشكل طبيعي وأن نتقدم إلى الأمام ونخلق الفرص ونُسجل في القاهرة كما فعلنا أمام بترو أتلتيكو، نحن سنهاجم في القاهرة، بإمكاننا أن نخلق الكثير من الفرص، فريقنا سيكون كاملًا وسوف نستعيد لاعبين مصابين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!