الكره المصريةكبار كتاب الاهلى

ابراهيم فايق يكشف وبالاسماء:الاهلى يحسم 5صفقات كبرى بينهم الثعالب وصفقة الزمالك


قال الاعلامى ابراهيم فايق ينتظر عشاق النادي الأهلي، صيفًا مثيرًا على صعيد سوق الانتقالات، بعد أن أصبحت قائمة صفقات القلعة الحمراء مزدحمة بالعديد من الصفقات النارية التي ستحدث فارقا كبيرا في صفوف الأحمر خلال الفترة القادمة.



فايق يعلن وبالاسماء عن 5صفقات كبرى يحسمها الاهلى والخطيب خلص صفقة العقرب من 3أيام وحصل على توقيع اشرف بن شرقي اللى هيخرج الى محلل ويعود الى الاهلى فى يناير

وكشف ابراهيم فايق عن صفقات الأهلي المحتملة في الميركاتو الصيفي:-
أحمد عاطف:-

تسعى إدارة النادي الأهلي لفتح خط المفاوضات مع مسؤولي نادي فيوتشر إف سي للتعاقد مع نجم الفريق، أحمد عاطف، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة قبل الزمالك الذى يعتبر عاطف صفقته الكبرى فى الصيف

وخطف عاطف أنظار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، نظرا لما يمتلكه اللاعب من قدرات فنية وبدية عالية.

ويخطط مسؤولي القلعة الحمراء لتجهيز عرضا ضخما لضم اللاعب، خلال الفترة المقبلة والتي ستشهد تحرك رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، والذي تربطه بعلاقة قوية مع بعض الشخصيات البارزة في إدارة نادي فيوتشر من أجل حسم ضم صفقة أحمد عاطف.

وتفكر إدارة النادي الأهلي في عقد صفقة تبادلية مع نادي فيوتسر لضم أحمد عاطف، مقابل رحيل مهاجم الأحمر حسام حسن، نظرا لتراجع مستواه بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة.

أحمد القندوسي:-

تكثف إدارة النادي الأهلي جهودها للتعاقد مع أحمد القندوسي لاعب وسط نادي وفاق سطيف الجزائري إلى النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وعقد محمود الخطيب، جلسة مع عبد الحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، بمقر القلعة الحمراء، للاتفاق على الأمور الماية الخاصة بصفقة القندوسي.

ولفت قندوسي أنظار الأحمر، بعدما قدم آداء رائع خلال مباراة الأهلي أمام وفاق سطيف في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي أحرز فيها اللاعب هدفا قويا من تمريرة حاسمة استقرت في شباك محمد الشناوي.

جون إيبوكا:-

يتواجد النيجيري جون إيبوكا، نجم نادي إنبي، على رأس قائمة اهتمامات النادي الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ودخل الأهلي في مفاوضات مع مسؤولي النادي البترولي للتعاقد مع إيبوكا، مقابل مبلغ مالي ضخم إلى جانب عقد صفقة تبادلية لضم اللاعب مقابل رحيل أحد لاعبي القلعة الحمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى