اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

قلق فى الاهلى بسبيب الفار والخطيب يتجه للكاف قبل ساعات من مباراة مازيمبى

تسود حالة من القلق لدى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب طاقم تحكيم لقاء مازيمبي في لقاء يوم الجمعة المقبل، خاصة ماريا ريفيت، محكمة VAR في المباراة.

ويستضيف الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي في تمام العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقا، علمًا بانتهاء لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.

 

هناك تحرك من جانب مسؤولي القلعة الحمراء، بشأن محكمة الفار قبل المباراة بـ48 ساعة، إذ تواصل أحد مسئولي النادي مع لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي، للتأكيد على ضرورة تركيز حكام تقنية الفيديو في المباراة، وتطبيق التقنية في جميع الحالات حال أخطأ حكم الساحة، وعدم تجاهل أي حالة.

 

كما طلب مسئول الأهلي من لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي ضرورة التواصل مع طاقم التحكيم بالكامل والتحذير من التغاضي عن أية قرارت قد تؤثر على نتيجة المباراة خاصة أن الفريق تعرض لبعض الظلم التحكيمي في المباريات السابقة من البطولة.

الأهلي لا يعرف الفوز مع ماريا ريفيت
وأدارت ريفيت مباراتين للأهلي من قبل، وسقط الأحمر خلالهما، إذ تلقى الهزيمة في المباراة الأولى أمام اتحاد العاصمة الجزائري في نهائي السوبر الإفريقي 2023، بينما كانت الهزيمة الأخرى على يد صن داونز الجنوب إفريقي في بطولة دوري السوبر الإفريقي.

وريفيت من مواليد 20 أبريل عام 1984، ولعبت كرة القدم، خاصة في مركز حراسة المرمى، قبل أن تمنعها الإصابة من استكمال مشوارها مع الساحرة المستديرة، لتتجه إلى التحكيم وتتدرج حتى تنال الشارة الدولية.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي ومازيمبي
حكم ساحة: الكيني بيتر واريرو كاماكو.

حكم مساعد: جليبريت شيرويت.

حكم مساعد: ستيفن أونايانجو.

حكم رابع: الجامبي لامين جامييه.

كما جرى تعيين ماريا ريفيت من موريشيوس، حكما لتقنية الفيديو، ويساعدها الجزائري لحلو بن براهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!