الكره المصرية

لاعب الزمالك يطلب الرحيل في يناير

يمر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالعديد من الأزمات الكبرى، منها المالية والإدارية، الأمر الذي تسبب في منع الفريق من قيد الصفقات الجديدة خلال الفترة الماضية.

وأكد الاعلامي مجدي عبد الغني، أن اللاعب محمود شبانة مدافع الزمالك طلب من مسؤولي النادي الابيض السماح له بالخروج في يناير المقبل للاعارة إلى نادي الاتحاد السكندري حتي نهاية الموسم في ظل وجود عرض قوي من النادي السكندري لضمه خاصة وان وجوده في الفريق الان لن يقدم أو يؤخر من الامر شيئ.

وكشف الاعلامي مجدي عبد الغني، عبر برنامجه ملعب البلدوزر بقناة الشمس، أن اللاعب تحدث لمسؤولي الزمالك عن وجود مفاوضات قوية لضمه من جانب نادي الاتحاد السكندري خاصة وإنه لم يقيد في الزمالك بسبب ايقاف القيد وطوال الفترة الماضية.

ولم يشارك شبانة، في أي مباراة ودوره يقتصر فقط على التدريبات مؤكدا على إنه مستعد للتوقيع على عقد جديد بداية من الموسم المقبل قبل أن يرحل وأن يوقع مع الاتحاد السكندري على عقد لمدة ست اشهر فقط حتي نهاية الموسم.

وكان اللاعب قد انضم إلى الزمالك قادمًا من أسوان في بداية الموسم إلا أن الزمالك لم ينجح في قيده في الفريق بسبب إيقاف القيد للفريق، هو وعمر كمال عبد الواحد وحمدي النقاز وأن كان الثنائي الأخير قد رحلا إلى فيوتشر وأهلي جدة السعودي بعقد حتي نهاية الموسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!