اخبار الاهلىالاهلى اليوم

كولر:كهربا سيعود للمشاركة مع الاهلى فى هذه الحالة فقط

فسر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلى أسباب استبعاد نجمه محمود عبد المنعم كهربا من مباراة بلدية المحلة بالدوري ،قائلاً :” استبعاد كهربا قرار فني وعودته لتشكيل الاهلي في إيده”.

 

وتابع كولر :” كهربا أدى مران قوي يؤكد أنه في الطريق لاستعادة مستواه الفني والبدني”.

ويضيف كولر :” عودة كهربا من مصلحتي والتنافس بينه وبين وسام أبو علي وموديست في صالح الاهلي ”

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على بلدية المحلة وتسجيل خمسة أهداف في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز.

وتطرق المدير الفني للحديث عن الحضور الجماهيري، مؤكدًا أن جماهير الأهلي بالملايين، ومن المهم بالنسبة للاعبين ولكرة القدم في مصر أن يكون هناك حضور جماهيري داخل الاستاد والتواجد في جميع المباريات لدعم الفريق.

وأشاد كولر بالمستوى الذي قدمه وسام أبو علي وجميع اللاعبين بشكل عام، موضحًا أنه تابع اللاعب بشكل شخصي قبل التعاقد معه، ويعرف قدراته وأنه لاعب شرس ومقاتل، ولكن تعرض للإصابة بعد انضمامه للأهلي، ومع الوقت سيكون قادرًا على المشاركة لمدة ٩٠ دقيقة.

وقال المدير الفني: ينتظرنا ضغط كبير في المباريات سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي، وسنعمل على اتباع سياسة التدوير بين اللاعبين لإكمال الموسم، ومتفهم جدا حماس أي لاعب للمشاركة في كل المباريات، وأثق في جميع عناصر الفريق.

حقق فريق الأهلي فوزاً كبيراً على بلدية المحلة بخمسة أهداف لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الثلاثاء، بإستاد القاهرة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري..سجل خماسية الأهلي ، وسام أبو علي “هدفين” وهدف لكلاً من كريم فؤاد ورضا سليم وموديست وسجل للبلدية حسام أشرف من ضربة جزاء في الدقيقة 87.
بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 17 نقطة ويصعد للمركز التاسع في جدول الدوري من 7 مباريات فقط ، فيما توقف رصيد بلدية المحلة عند 13 نقطة من 14 مباراة ويتواجد في المركز الثالث عشر بجدول المسابقة.

وعاد الأحمر الليلة للمنافسات المحلية بعد غياب لفترة طويلة، بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية في شهر ديسمبر الماضي، ثم توقف البطولة بسبب بطولة كأس الأمم الإفريقية بجانب ارتباط المارد الاحمر بمواجهات دوري ابطال افريقيا.
وحسم الاهلى تأهله للدور ربع النهائي في دوري ابطال افريقيا عقب فوزه على ميدياما بغانا بهدف نظيف في الجولة الخامسة، ثم فوز يانج على شباب بلوزداد برباعية نظيفة في تنزانيا ضمن الجولة ذاتها
ضم تشكيل الأهلى للمباراة كلاً من مصطفى شوبير ، محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعمر كمال ، إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وكريم وليد وكريم فؤاد ورضا سليم ووسام أبو علي.
فيما ضم تشكيل البلدية : أحمد حسين ، هشام شعبان – محمد عبد الرزاق – أحمد رضا – أحمد كهربا ،محمد أميسي – يوسف حسن – كريم ممدوح – إسلام مرزوق – عبدالله جمعه وحسام أشرف
وغاب عن الأهلى الليلة ، كلاً من :” محمد الشناوي- خالد عبد الفتاح- محمود متولي- ياسر إبراهيم- محمود كهربا- أحمد عبد القادر- أليو ديانج- حمزة علاء- كريستو- كريم الدبيس- أحمد نبيل كوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn