اخبار الاهلىالسلايدر

حسام البدرى يكشف عن اهم لاعب بالاهلى وصفقته القادمة الكبرى وتوقعه المثير لمباراة الاهلى والرجاء والسوبر امام الزمالك

كشف حسام البدري المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، والحالي للصفاقسي التونسي، عن أهم لاعب في النادي الأهلي من وجهة نظره حالياً، لافتاً إلى أن علاقته قوية وكبيرة بالنادي الأهلي والإدارة خلال الوقت الجاري.
وأضاف البدري في تصريحاته لبرنامج “بوكس تو بوكس” على قناة “etc“، أن كهربا أهم لاعب في الأهلي حاليًا، لافتاً إلى أن النادي الأهلي يستطيع عبور الرجاء المغربي بكل سهولة إلى دور الأربعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.وشدد المدير الفني الأسبق على أن الدوري التونسي قوي ويضم فرق قوية، وتولي قيادة نادي الصفاقسي تحدي خاص وكبير، لافتاً إلى أنه حريص جدا لتحقيق إنجاز مع الفريق، مشيرا إلى أن لديه تحدٍ كبير من أجل النجاح.
ويرى البدري، على أن الأهلي قام بخوض العديد من المباريات المضغوطة بشكل كبير، لافتاً إلى أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق لديه مهام صعبة للغاية في تحفيز اللاعبين للمباراة المقرر أن تنطلق يوم السبت المقبل.

 

وشدد المدير الفني للصفاقسي، على أن محمود عبد المنعم “كهربا” أحد أهم لاعبين النادي الأهلي في الوقت الحالي، وأنه الأقرب للاستعانة به أمام الرجاء المغربي في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وعن لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك، يرى المدير الفني أن الحديث مبكراً عن السوبر، وأن الناديين سوف يكون لهم مباريات كبرى خلال الفترة المقبلة وأن الأهلي إذا استطاع تخطي عقبة مباراتي الرجاء سوف يكون له كلمة أخرى في لقاء السوبر أمام الزمالك.

وأوضح البدري، أنه لا يوجد شرخ في العلاقات مع النادي الأهلي مثلما يصور البعض، وأن علاقته بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي والإدارة طيبة للغاية ومتينة بدون أية مبالغات.
يذكر أن حسام البدري قاد النادي الأهلي في عدة مناسبات ماضية ورحل ثم عاد مرة أخرى، ومن وقتها يرى البعض أن العلاقة ليست على ما يرام بين الطرفين، ولكن المدير الفني دائماً ينفي ما يتردد ويؤكد أن العلاقات على ما يرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn