اخبار الاهلىالاهلى اليومالرياضه العربيةالسلايدر

عرض قطرى ضخم لشراء محمد عبدالمنعم

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد تطورات بشأن موقف محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، بعد وصول عرض قطري لطلب الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.وقال حسام حمدي وكيل أعمال محمد عبد المنعم في تصريحات تليفزيونية “هناك عرض من جانب أحد الأندية القطرية بقيمة 2.5 مليون دولار وذلك لطلب الحصول على خدمات مدافع القلعة الحمراء”.

 

وأوضح “الفريق القطري لا يمانع خطوة زيادة المقابل المادي المعروض لضم محمد عبد المنعم، ولكن ينتظر موافقة إدارة النادي الأهلي على فكرة بيع مدافع الفريق”.

وواصل “هناك رغبة من جانب بعض الأندية الأوروبية بخطوة ضم محمد عبد المنعم، ولكن لا يوجد عروض رسمية حتى الآن، حيث يترقب البعض معرفة قرار القلعة الحمراء والشروط المالية قبل تقديم أي عرض”.

وتابع “إدارة النادي الأهلي تحدثت مع محمد عبد المنعم، ولديها رغبة قوية في خطوة تجديد عقده مع الفريق، وكان الاتفاق على أن يكون ذلك عقب بطولة كأس الأمم الأفريقية”.

ويعتبر محمد عبد المنعم من العناصر الهامة والأساسية في صفوف النادي الاهلي ومنتخب مصر، خلال الفترة الماضية.

 

ولم يظهر محمد عبد المنعم بالشكل الفني المطلوب خلال مواجهة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وتعرض إلى انتقادات قوية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الوقت الحالي لخوض مواجهة شباب بلوزداد الجزائري والتي من المقرر أن تقام في منتصف الشهر الجاري ضمن دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى