اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الاهلى ينافس فاركو على صفقة الموسم

دخل نادي فاركو في صدام مع النادي الأهلي من أجل حسم التعاقد مع أحد مواهب الدوري المصري الممتاز، الذي لمع بريقه من بداية هذا الموسم، بعد الأداء المميز الذي ظهر به مع فريقه في الفترة الأخيرة، مما أدى إلى وجود صراع بين العديد من الأندية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وترغب إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في حسم التعاقد مع نجم فريق طلائع الجيش المميز عمرو السيسي، نجم خط وسط الفريق، الذي تألق بشكل لافت للنظر في مباريات الفريق بالدوري، كما يأمل النادي في تدعيم خط وسط المارد الأحمر، تحسبًا لرحيل نجمه المالي أليو ديانج الموسم المقبل.
ويبدو أن صفقة عمرو السيسي للنادي الأهلي، لن تكون سهلة حيث يخطط كذلك نادي فاركو في ضم السيسي، في الميركاتو الصيفي القادم، بعدما دخل مسئولو النادي في مفاوضات جادة مع اللاعب، لضمه بشكل رسمي في الصيف.
وكان قد رحب بفكرة انتقاله إلى النادي الأهلي بشكل رسمي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث ظهر ذلك من خلال الاتصالات التي تمت بين اللاعب ومسئولي القلعة الحمراء.
والجدير بالذكر أن فريق الأهلي يستعد في الوقت الحالي، لخوض المواجهة المرتقبة أمام نظيره الوداد البيضاوي المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، والتي ستنطلق يوم 30 مايو الجاري الموافق الإثنين المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn