اخبار الاهلى اليوماخبار تركى ال الشيختوب سيكريت

تركى ال الشيخ يوجه 3ضربات قوية للزمالك ويعلن عن سوبر مصرى سعودى بقيمة 7مليون دولار ويغرى الخطيب بهذه الصفقة

تحدث تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن كواليس تعثر إقامة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في السعودية خلال بطولة الدوري الممتاز، والتي كانت من المقرر أن تقام يوم 15 أبريل الجاري على ملعب الأول بارك في الرياض.

 

 

استفسرت من هاني أبوريدة على قانونية إقامة مواجهة القمة في الدوري بين الأهلي والزمالك، وأبلغني أن لابد من موافقة فيفا”.-“هاني أبو ريدة أبلغني أن الأمر يتطلب موافقة رسمية من فيفا بإقامة مباريات محلية خارج قارة البلدين”-“كما أن الإعلان عن إقامة المباراتين في السعودية جاء من مصر، بعد موافقة الناديين، والشركة المنظمة”.

 

-“تواصلت مع أحد مسئولي فيفا وأكد لي صعوبة أن تستضيف السعودية مباراة محلية إلا لوجود ظروف قهرية خاصة ببلد الناديين المتنافسين”.

-“نادي الزمالك أعلنت موافقته قبل الأهلي على خوض قمتي الدور الأول والثاني للدوري المصري في الرياض”.-“نادي الزمالك اتفق على الحصول على مبلغ مالي قيمته مليوني دولار مع الشركة المنظمة”.-“فكرة إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري في السعودية جاء من مصر، والشركة المنظمة هي من تولت المفاوضات مع الجهات المعنية”.

 

-“أتمنى لو تكون صورتي موجودة داخل نادي الزمالك وأن يتم إزالتها الآن من جانب مجلس إدارة حسين لبيب”.-“تصريحات أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك مضروبة ويجب على المجلس الأبيض محاسبته على ما قاله”.-“فكرة إقامة بطولة السوبر المصري السعودي مطروحة وقائمة وقريبة من التنفيذ خلال الفترة المقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn