اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

قرار برحيل صفقة الاهلى الكبرى مقابل 100مليون ..الخطيب يبحث عن الخروج الامن لنجم الاهلى بعيدا عن الزمالك والاعب اختار وجهته

يبحث الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، وبعد العديد من الجلسات مع إدارة التعاقدات بالفريق، بوابة الخروج الآمن لمحترف الفريق الكروي الأول.
ويتطلع النادي الأهلي إلى خروج محمد الضاوي “كريستو” محترف الفريق التونسي، بعيداً عن الفريق الكروي الأول خلال الموسم الجديد، وأخطر إدارة التعاقدات بأن يتم البحث له عن عروض للرحيل.

 

 

وقام كولر بتغيير قراره السابق، بشأن خروج اللاعب على سبيل الإعارة إلى أي ناد قريب على الصعيد المحلي، ليتثنى له متابعته بشكل دائم ومستمر، ليقرر الآن أن يخرج إلى أي فريق سواء عن طريق الرحيل النهائي أو الإعارة.
وأبدى كريستو في وقت سابق، عدم رغبته في البقاء داخل القاهرة، ويتطلع إلى العودة مرة أخرى إلى تونس، خاصة أنه لا يحظى بأية أصدقاء في الفريق أو في مصر، وأن شعوره بالغربة بدأ يتزايد مؤخراً.

 

وكان المدير الفني للنادي الأهلي وعد كريستو في وقت سابق بالاعتماد على خدماته، إذا أجاد على الصعيد الفني والبدني، واستطاع أن يثبت جدارته وريادته للفريق على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.
ويريد النادي الأهلي تفريغ الفريق من اللاعبين الذين لا حاجة لوجودهم خلال الفترة الجارية، خاصة أن كولر يريد أن يضع صف ثاني لكل لاعب، بسبب الإصابات الطارئة التي يعاني منها النادي الأهلي مؤخراً.

 

ويضرب الفريق الكروي موعداً مهماً أمام سيمبا التنزاني في المباراة المقرر أن تجمع الطرفين الجمعة المقبل في تمام العاشرة مساء بالعاصة التنزانية دار السلام.
ويجهز كولر العديد من اللاعبين، وكان يتمنى أن يكون “كريستو” من المتواجدين في الفريق، ولكن عدم تنفيذ التعليمات الفنية بشكل كامل في التدريبات، لا يجعله يدخل في دائرة الاعتماد عليه في قوائم المباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!