اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

تعرف على 3تغييرات فى تشكيل الاهلى امام سيمبا

انهى  الأهلي تحت قيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، تدريباته امس الخميس، استعدادًا لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني، في العاشرة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

كولر يستقر على رباعي خط الدفاع لمواجة سيمبا
ويسعى كولر خلال الحصة التدريبية الأخيرة إلى الاستقرار على التشكيل الأمثل الذي سيخوض به تلك المواجهة، لا سيما في ظل كثرة الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرًا، إلا أنه استعاد الثنائي وسام أبو علي ومحمد الضاوي «كريستو»، بعد تعافيهما من الإصابة.

 

وعلم  الاهلى اليوم  أن السويسري استقر على رباعي خط الدفاع للتواجد ضمن التشكيل الأساسي لتلك المباراة، إذ ينوي الدفع بـ محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم والتونسي علي معلول، وهو نفس رباعي مواجهة الذهاب.

كولر يحذر مروان عطية قبل مواجهة سيمبا
وفي ظل إصابة ثلاثي خط الوسط؛ إمام عاشور وأليو ديانج وكريم ندفيد، ونظرًا لمحدودية العناصر المتوفرة حاليا في هذا المركز، فإن كولر استقر على البدء بثلاثي موقعة الذهاب أيضًا؛ عمرو السولية وأحمد نبيل «كوكا» ومروان عطية.

وحذر كولر «عطية»، من التهور والاندفاع بعد حصوله على بطاقة صفراء في مباراة الذهاب، ما يجعله مُهددًا بالغياب عن مباراة نصف النهائي حال تأهل الأحمر.

 

حيرة كولر في خط الهجوم قبل مباراة سيمبا
أما عن خط الهجوم، يُفاضل السويسري حاليًا بين الفرنسي أنتوني موديست ومحمود عبد المنعم «كهربا» للدفع بأحدهما في مركز رأس الحربة خلال مواجهة الغد، إذ لا ينوي المجازفة بالفلسطيني وسام أبو علي، بالإضافة إلى البدء باثنين من ثلاثي جناح الفريق حسين الشحات ورضا سليم وبيرسي تاو، وهو ما سيحسمه كولر خلال التدريب الأخير مساء اليوم.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا
ومن المتوقع أن يبدأ كولر المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، ومحمد عبدالمنعم، ورامي ربيعة، وعلي معلول.

خط الوسط: مروان عطية، وأحمد نبيل كوكا، وعمرو السولية.

خط الهجوم: حسين الشحات، وأنتوني موديست، وبيرسي تاو «رضا سليم».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn