اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يفاجئ الجميع بقرار بشان عودة بواليا وضم 6صفقات جديدة

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قراره النهائي بخصوص عودة الثنائي الكونغولي والتر بواليا والموزمبيقي لويس ميكيسوني إلى جدران القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي المقبل.
وقرر الأهلي في وقت سابق إعارة الكونغولي والتر بواليا إلى صفوف نادي القادسية السعودي فضلاً عن رحيل ميكيسوني بنظام الإعارة أيضاً لصفوف أبها قبل فسخ تعاقده مع الأخير نتيجة تثبيث أقدامه في تجربته الماضية.
وعلم الاهلى اليوم ان مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قرر بشكل نهائي عدم عودة الثنائي والتر بواليا ولويس ميكيسوني إلى صفوف المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي المقبل لعدم اقتناعه بمستواهم الفني والبدني.

 

ويرى كولر أن مستوى الثنائي لا يناسب طموحات النادي الأهلي في الفترة المقبلة حيث يرغب في التعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة قادرة على صناعة الفارق مع الفريق القاهري في الفترة القادمة.

والتر بواليا لعب في مسيرته الكروية حتى الأن 97 مباراة سجل 28 هدفاً وصنع 9 أهداف وحصل على 9 بطاقات صفراء.
في المقابل لعب لويس ميكيسوني مع أبها هذا الموسم 4 مباريات فقط بمعدل 168 دقيقة لم يسجل أو يصنع أي أهداف.

وخاض الدولي الموزمبيقي في مسيرته 49 لقاء سجل 8 أهداف وصنع 5.
وعلى سياق متصل عقد مارسيل كولر جلسة في الأيام الماضية مع حمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالإضافة للجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف في حضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة من أجل المناقشة في الفترة المقبلة بخصوص فريق كرة القدم.
وطلب السويسري في هذه الجلسة التعاقد مع 6 صفقات قوية في الصيف المقبل بدايةً من حراسة المرمى بعد تراجع مستوى محمد الشناوي خلال الفترة الأخيرة فضلاً عن التوقيع مع ظهير أيسر بديلاً للتونسي علي معلول إلى جانب انضمام ثنائي في مركز الدفاع نظراً لعدم قناعته بمستوى الثنائي رامي ربيعة وأيمن أشرف.
ومن جهة أخرى يستعد النادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي الهلال السوداني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وستقام المباراة يوم السبت الأول من إبريل القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn