اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يظهر العين الحمراء للاعبى الاهلى قبل مباراة القطن

طلب الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، توقيع عقوبات مشددة على لاعبي المارد الأحمر بسبب تراجع نتائج الفريق على المستوى المحلي والقاري خلال الفترة الماضية.

وأصبح مصير الأهلي في دوري أبطال إفريقيا معلقا بالمنافسين، حيث يحتل الأهلي المركز الثالث في مجموعته بدوري أبطال إفريقيا والتي تضم كل من صنداونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وعلم “الفجر الرياضي” أن المدرب السويسري كولر طلب من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي توقيع عقوبات على لاعبي المارد الأحمر بسبب غياب الرغبة في تحقيق الانتصار وحالة اللامبالاة التي كان عليها الفريق في المباريات السابقة.

 

وهدد السويسري كولر لاعبي الأهلي بتوقيع عقوبات قاسية في حالة استمرار الاستهتار والتراخي خلال الفترة القادمة، خاصة أن الفريق لا يحتمل فقدان أي نقاط في دوري أبطال إفريقيا، كما أنه لا بد أن يحافظ على صدارة الدوري المصري الممتاز.

وكان المارد الأحمر تعادل مع الداخلية بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي بالسلام، ضمن منافسات ‏الجولة العشرين في بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، فيما ارتفع رصيد الداخلية إلى 17 نقطة.

موعد مباراة الأهلي أمام القطن
ويواجه الأهلي نظيره فريق القطن الكاميروني، بعد غد السبت، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا نسخة الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn