اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

كولر يستعين بنجم حسام حسن المفضل

يعود اللاعب المفضل للكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وذلك في المباراة المقرر أن تنطلق أمام نادي إنبي في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري العام.

 

واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على إعادة محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط النادي الأهلي، إلى التشكيل الأساسي للمباراة المقرر أن تنطلق اليوم أمام إنبي.
ويسعى كولر إلى تجهيز لاعبين متميزين للمباراة المقرر أن تنطلق اليوم ، خاصة بعد خوض مواجهة قوية أمام سيمبا التنزاني في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ويعتمد كولر على “قفشة” من أجل التدوير الذي يتبعه، خاصة أنه يريد أن يكون اللاعبين جميعاً على نفس القدر من الإجادة والثقة والتميز، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين.

ويرغب النادي الأهلي في أن يكون هناك بدائل قوية في كل المراكز خاصة في مركز خط الوسط، وصناعة اللعب، في ظل تواجد “قفشة” أحد أهم اللاعبين في الفريق الكروي الأول، خلال الفترة الجارية.
ويعد “قفشة” من اللاعبين المميزين إلى حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، خاصة أنه يسعى إلى الاعتماد عليه بكل قوة مع المنتخب الوطني، وأشاد بإمكانياته أمام اللاعبين في أكثر من مناسبة داخل معسكر المنتخب الماضي.

ومن المقرر أن ينضم عدد من الوجوه الجديدة للمنتخب الوطني، خلال التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026م، في ظل المساعي القوية إلى أن يحقق حسام حسن الإجادة الفنية والبدنية ويجمع بين الحسنيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!