الاهلى اليوم

مفاجأة كولر فى تشكيل الاهلى امام الاتحاد السكندرى

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على تشكيل المارد الأحمر للمواجهة المرتقبة أمام نادي الاتحاد السكندري في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
وستنطلق مباراة الأهلي أمام فريق الاتجاد السكندري اليوم السبت الموافق 8 يوليو الجاري ضمن مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وستبدأ صافرة اللقاء بين المارد الأحمر أمام زعيم الثغر على ستاد ” برج العرب” في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية والثامنة بتوقيت الإمارات.
ويطمح النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر إلى حصد الثلاث نقاط من أنياب الاتحاد السكندري للاقتراب نحو خطوة كبرى لحصد لقب بطولة الدوري المحلي بعد غياب دام عامين على دولاب بطولات الفريق القاهري.

 

ومن المقرر أن يُذاع اللقاء عبر قناة ” أون تايم سبورت” الناقل الحصري للبطولة المحلية بشكل حصري وذلك بتعليق أيمن الكاشف.
تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري في الدوري
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني.
الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وأفشة وحسين الشحات وبيرسي تاو.
خط الهجوم: محمود كهربا.
قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز
حراسة المرمي: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير

خط الدفاع: علي معلول – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – محمد هاني – كريم الدبيس – رأفت خليل – خالد عبد الفتاح – ياسر إبراهيم
خط الوسط: مروان عطية – أليو ديانج – أحمد قندوسي – محمد مجدي أفشة – أحمد عبد القادر – حسين الشحات -كريستو – طاهر محمد طاهر

خط الهجوم: محمد شريف – محمود كهربا – بيرسي تاو
وقد حقق المارد الأحمر فوزاً مثيراً على نادي الإسماعيلي في اللقاء الماضي بهدف دون رد الذي جمع بينهما على ستاد “برج العرب” ضمن مواجهات الجولة الـ18 المؤجلة من بطولة الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى