اخبار الاهلىالسلايدر

امريكا تمنع امام عاشور من هذا الاجراء

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، مصير إمام عاشور من العروض التي تلقاها مؤخرا، بعد تألقه رفقة المارد الأحمر ومنتخب مصر، خلال الفترة الماضية، الأمر الذي جعله أحد أهم لاعبي الفريق.

 

 

وقال المصدر، في تصريحات خاصة، إن إمام عاشور يتمسك بالاستمرار مع الأهلي، بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية، الذي يقام صيف العام المقبل في 2025 بأمريكا، بمشاركة 32 ناديًا، من دوريات العالم.

وأكد أن اللاعب سعيد بالبقاء في الأهلي منذ انضمامه لصفوف القلعة الحمراء، خاصة أن مارسيل كولر المدير الفني يمنحه الاهتمام والتقدير المناسب، ويشارك ضمن التشكيل الأساسي طالما كان جاهزًا.

 

إدارة الأهلي ترفض عروض إمام عاشور
أضاف المصدر، أن إدارة الأهلي تتمسك باللاعب أيضا، وترفض رحيله خلال الفترة الحالية، بعد أن أصبح ضمن الأعمدة الأساسية للمارد الأحمر، ومن أبرز لاعبي الفريق رغم حداثة انضمامه.

وكشفت عدة تقارير خلال الساعات الماضية، تلقي إمام عاشور بعض العروض، وتحديدًا من الخليج للرحيل عن الأهلي، بعد ظهوره بمستوى جيد.

وشهد مران الأهلي أمس، تعافي إمام عاشور من إصابة الكتف التي ضربته خلال الفترة الماضية، ولم يتم حسم موقفه النهائي من المشاركة في تشكيل المارد الأحمر في مباراة مازيمبي الكونغولي، المقرر إقامتها بعد غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!