اخبار الاهلىالسلايدر

سواريش يفاجئ الجميع بقرار بشان على معلول قبل مواجهة الزمالك ومفاجأة اخرى

استقر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش على استبعاد نجم الفريق في مباراة الزمالك القادمة في نهائي كأس مصر 2020 بعد خطأ مباراة بيراميدز الأخيرة في بطولة الدوري المصري.

سواريش يستقر على بديل على معلول
واستقر سواريش على استبعاد على معلول في مباراة الزمالك القادمة في نهائي كأس مصر، والاستعانه بخدمات محمود وحيد في مركز الظهير الأيسر في المباراة المقرر لها يوم الخميس المقبل الموافق 21 من شهر يوليو الجارى على ستاد القاهرة الدولى.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن ريكاردو سواريش أبلغ الجهاز الفني المعاون بتجهيز محمود وحيد في التدريبات الجماعية للمشاركة في المباريات القادمة خاصة أن على معلول مستواه في النازل.

سبب استبعاد على معلول
ويأتي سبب الاستبعاد من قبل المدير الفني البرتغالى ريكاردو سواريش لعلى معلول بعد أن ظهر بمستوى فنى ضعيف خلال مواجهة بيراميدز الأخيرة في بطولة الدوري المصري في المباراة التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوى.

جدير بالذكر أن على معلول قد تسبب في خطأ كبير في الهدف الثاني لصالح بيراميدز الذي سجله البوركيني إيريك تراورى خلال المواجهة وقرر إعادة الكرة إلى الشناوي ولكنها استغلها اللاعب ليضعها بالهدف الثاني.

الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك
وفي جانب آخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني، لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

ويستضيف المارد الأحمر غريمه التقليدي، مساء يوم الخميس المقبل على القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي كأس مصر النسخة الماضية.

  • طاهر وهاني على رأس الغائبين عن مواجهة القمة

ويعاني الأهلي قبل اللقاء المرتقب من عدة غيابات، يأتي أبرزها طاهر محمد، ومحمد هاني بعد تعرضهما للإصابة خلال مباراة فريقهما ضد فيوتشر، بالدوري العام.

كما يغيب عن الفريق كل من: بيرسي تاو، وحسن الشحات، وميكيسونى، وأكرم توفيق، وعمار حمدي، بسبب الإصابات المختلفة.

  • الأهلي يسقط أمام بيراميدز بالدوري

وسقط الأهلي في فخ الهزيمة ضد بيراميدز سبورت، مساء أمس بهدفين دون رد على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!