اخبار الاهلىالسلايدر

قرار من الاهلى بشان الجوهرة الجديدة

يتطلع النادي الأهلي من خلال الجهاز الفني للفريق ولجنة الكرة، لتحديد احتياجات المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، من أجل التحرك لضم لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وطلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، تدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بضم لاعبين في مركز المدافع، ليعود محمد عبد المنعم لصفوف الفريق.

أخبار الأهلي: موسيماني يرفض رحيل عبدالقادر
واستقر موسيماني على رفض رحيل نجم الأهلي المنضمين لصفوف الفريق بداية الموسم الحالي، وشدد على حصوله على فرصة المشاركة في الوقت المناسب مع المارد الأحمر.
موسيماني يعلم جيدًا بأن الموسم لا يزال طويلًا، وبالتالي لن يدفع بجميع اللاعبين دفعة واحدة، خاصة أن الأهلي مرتبط بالمشاركة في أكثر من بطولة في موسم سيكون طويلًا للغاية.
وكشف مصدر أن لجنة التخطيط أوصت بضرورة التحرك لتعديل عقد أحمد عبد القادر، وتحصينه من اغراءات العروض الأوروبية، بعد المستويات المميزة التي يقدمها مع الأهلي.
وأوضح المصدر أن الأهلي يتجه لتمديد تعاقد أحمد عبد القادر لمدة 5 مواسم، ورفع راتبه السنوي إلى 4 مليون جنيه، خاصة أن عقده الحالي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادٍ آخر في يناير.
وأصبح أحمد عبد القادر أحد الركائز الأساسية في صفوف الأهلي، بعدم المستوى المميز الذي قدمه مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، وخاصة في مباريات المارد الأحمر في كأس العالم للأندية.
وتخطى الأهلي نظيره المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت على ملعب الأهلي وي السلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!