اخبار الاهلىالسلايدر

اغرب ما قال سيف زاهر عن تعاقد الاهلى مع الفرنسي موديست

قال سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية، إن السن رقم في البطاقة وأن أنطوني موديست الصفقة الجديدة للنادي الأهلي، لاعب تقيل للغاية بناء على التاريخ والـ”سي في” والأداء التاريخي السابق للاعب.

 

وأضاف زاهر في تصريحاته لـ”أون تايم سبورت”، أن موديست لعب في دورتموند وكولن برقم 27، ولعب في بوردو بـ22 ولعب في نيس بـ15، وأن رقم 27 هو الرقم المفضل للاعب، مشيراً إلى أن طاهر طاهر لن يتنازل عن رقمه لصالح اللاعب.
وتابع: الأرقام الفاضية في النادي الأهلي 3 و 10 و 26 و29 ، ورقم 10 رقم تاريخي بعد الكابتن محمود الخطيب، وكان يرتديه محمد شريف قبل رحيله، وكان يحمل هذا الرقم أحمد بلال وعماد متعب، وصالح جمعة، وإينو وشيتوس ووليد صلاح الدين.
وأشار زاهر إلى أن المفاجأة أنه كان يتطلع إلى التوقيع لمدة موسمين، ولكنه قال للنادي اصبروا حتى تروا الموسم الأول فقط، ولا داعي للقلق، ما يوحي بأنه واثق من نفسه للغاية، ولديه القوة والقدرة لتقديم كل ما لديه في الملعب.

 

واستطرد: رحلة الوصول إلى المهاجم كانت قوية، منذ موليكا وسوزا، مروراً بالعديد من الأسماء الأخرى، ولكن الأهلي يؤجل ضم سوزا إلى الفريق حتى يناير المقبل.
وأبدى زاهر توقعه بأن موديست سوف يكسر الدنيا مع النادي الأهلي، نظراً لطريقه لعبه وأسلوبه القوي، وأن هذا هو اللاعب الذي سوف يصبح نجم في النادي الأهلي، بعد قناعات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق به.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن بعض الناس قالوا إن موديست عندما قال “لن أخجل عندما ألعب في مستوى أقل”، وبعض المسئولين قالوله له لأ حاسب، أن النادي الأهلي أحد أكتر الأندية حصولاً على البطولات بعد ريال مدريد، وأن المدير الفني انشيلوتي، قال أعلم جيداً النادي الأهلي ومقداره وقوته وبطولاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn