اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

موقف الاهلى من مباريات كأس العالم للاندية واول مباراه للفريق

غاب الأهلي عن منافسات بطولة كاس العالم للاندية لمدة 7 سنوات، لذا يعد التأهل هذه المرة أمرا طال إنتظاره لدى جماهير القلعة الحمراء ، وسيبدأ النادي الأهلي مباراياته من ربع النهائي حيث انه معفي من المباراة التمهيدية وفق لتصنيفه ضمن فرق المستوي B في البطولة.

وتبدأ مبارايات النادي الأهلي اما بمواجهة الفائز من الدحيل القطري وأوكلاند سيتي، أو الفائز من مباراة بطل آسيا وبطل أمريكا الشمالية،

وهذا ما سيتم تحديده بعد قرعة مونديال الأندية 2020، وفي حال فوز الأهلي وعبوره إلى نصف النهائي سيواجه الفائز من بايرن ميونخ وبطل أمريكا الجنوبية.

كهربا يقرب نجم الزمالك من الاهلى

نجم الزمالك على ابواب الاهلى وكهربا كلمة السر حيث يرغب الأهلي في التعاقد مع يوسف أوباما لاعب الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، حسب ما أوضح الإعلامي إسلام صادق.

وأكد مصدر مسئول بالاهلى أن الأهلي يتواصل مع أوباما من أجل التعاقد معه خلال الفترة القادمة ، مشيرا إلى أن محمود كهربا لاعب الفريق يسعى بقوة يتوسط من أجل انتقال أوباما إلى الأهلي.

وأوضح أن كهربا يجري محاولاته لاقناع أوباما بفكرة اللعب معه في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، في المقابل اللاعب يماطل في تجديد عقده مع نادي الزمالك.

وقام سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بعقد جلسة معه من أجل معرفة رأيه فى الانتقال إلى صفوف الفريق الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى