السلايدرالكره المصرية

احمد فتحى يفجر مفاجأة جديدة بشان الرحيل عن الاهلى ورغبة الزمالك وخليفته بالاحمر

احمد فتحى:الاهلى ربح لاعب افضل منى وكان نفسي اكون معهم فى الفوز على الزمالك حيث كشف نجم الاهلى السابق وبيراميدز الحالى احمد فتحى عن سعادته الكبرى بفوز الاهلى على الزمالك والفوز بالبطولة الافريقية ووجه التهنئة الى جماهير الاهلى ولاعبى الفريق وقال كم كنت اتمنى ان اكون معهم لكن الاعبين على قدر المسئولية

واكد فتحى انه كان قلق بعض الشيئ لكن الحمد لله وابارك الى زميلى محمد هانى لانه رجل واجاد افضل منى

وقال أكد أحمد فتحي لاعب بيراميدز ، أنه حزين للغاية لغيابه عن مباراة الأهلي فى نهائي دورى أبطال أفريقيا والتى ستقام ضد الزمالك يوم 27 من الشهر الجارى، وأضاف فتحى فى المؤتمر الصحفي: “بطولة دورى أبطال أفريقيا غالية على جدًا وأتمنى تتويج الأهلي بالبطولة خاصة أننى شاركت فيها”.

كما أكد أحمد فتحى أنه لم يتلق عروضًا كثيرة قبل الانضمام لصفوف بيراميدز، كما أنه لم يحدث مفاوضات مع الزمالك خلال الفترة الماضية، أضاف فتحى أن عرض بيراميدز كان الأكثر جدية وقمت باستخارة الله وبعدها قررت اتخاذ الخطوة الجديدة في مسيرتي.

وواصل: وجود عبد الله السعيد وشريف إكرامي ورمضان صبحي وغيرهم من النجوم في صفوف الفريق السماوى سهل مهمة رحيلى عن الأهلي وانتقالي لبيراميدز، وأطمح في تحقيق البطولات مع الجيل الحالي في المرحلة المقبلة.

وقال فتحى أنه لم يفضل عرض بيراميدز على عرض الأهلي بسبب ضخامة المقابل المادي، موضحًا أن العرضين قريبان من بعضهما إلا أنه فضل خوض تجربة جديدة، وأضاف فتحي أنه لا ينظر للمادة فى اختياراته، راويًا واقعة حدثت من قبل مع مارتن يول المدير الفني السابق للأهلي: “مارتن يول قال لي إنني أحب كرة القدم أكثر من المادة، وحينما ينتهى هذا الشغف ستبتعد عن الملاعب، ولا يمكن أن اتخذ قرار مصيرى في حياتي وفقًا للمادة فقط”.

اقرا ايضا

وصرح أحمد فتحي، أنه حصل علي وعد من إدارة بيراميدز بحضور نهائي دورى أبطال أفريقيا لمشاهدته من ملعب المباراة، والاحتفال مع الأهلي بتحقيق اللقب وحمل الكأس “رخامة كده” علي حد قوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى