الكره المصريةكبار كتاب الاهلى

خالد الغندور:صاروخ الزمالك وقع بالليل وهرب للاهلى بالنهار والخطيب خلص صفقة كبيرة

علق الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق، على قرارا النادي الأهلي بشأن توجيه الشكر للكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء.
وقام محمود الخطيب رئيس الأهلي بتوجيه الشكر لعبد الحفيظ، مساء اليوم، بعد عقد اجتماع مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وفي حضور حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي.
وقرر النادي الأهلي تصعيد خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين، للعمل بمنصب مدير الكرة بمنظومة الفريق الأول.

 

وفي تغريدة نشرها خالد الغندور على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” كتب:” الصراحة علامات استفهام علي رحيل كابتن سيد عبد الحفيظ خصوصا بعد موسم اكثر من رائع للنادي الاهلي في كل البطولات عكس الموسم قبل الماضي” وكتب نجم الزمالك وقع للزمالك والاهلى يخطفه والتفاصيل بعد ساعات

وأكد محمود الخطيب في البيان الرسمي للنادي الأهلي أن المارد الأحمر يحاول خلق كوادر جديدة للفترة المقبلة من أجل الاستفادة من خبراتها خلال المواسم القادمة وتطوير قطاع الكرة داخل القلعة الحمراء.

ونجح النادي الأهلي خلال الموسم المنقضي باللتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد البيضاوي، كما حصد الدوري المصري الممتاز بعد غياب دام موسمين، السوبر المصري “مرتين” وكأس مصر.
وفي سياق متصل، يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في نهائي كأس السوبر الإفريقي النسخة الجديدة 2023.

 

وتعاقد النادي الأهلي مؤخرًا مع الثنائي إمام عاشور نجم وسط نادي ميتلاند الدنماركي فضًلا عن توقيعه مع اللاعب المغربي رضا سليم جناح الجيش الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
واقترب النادي الأهلي من التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر في الميركاتو الصيفي الحالي

 

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn