اخبار الاهلىالسلايدر

صفقة الاهلى المنتظرة:كولر يختار نجمه المفضل لخلافة الاعب الزجاجى

يعاني النادي الأهلي من أزمة في صفوف الفريق بمركز الدفاع خاصةً في ظل إصابة محمود متولي المستمرة فضلا عن عودة رامي ربيعة من الإصابة وأيضا بسبب ضغط المبارايات المقبلة لاسميا بطولة الدوري الإفريقي وكأس العالم للأندية ودوري أبطال أفريقيا.

وعلم الاهلى اليوم  أن كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلب من إدارة القلعة الحمراء تعزيز صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ووضعت إدارة النادي الأهلي خطة لتلبية مطالب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للشياطين الحمر بشأن تدعيم الخط الخلفي في الميركاتو الشتوي القادم.

وتدرس إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي الاستعانة بخدمات محمد المغربي لاعب الأحمر المعار إلى صفوف سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد المستوى اللافت الذي يقدمه مع الفريق الأزرق هذا الموسم.
كما قررت لجنة الكرة تقديم مقترح للاعتماد على الثنائي معتز محمد وعبد الرحمن رشدان، لحين تحسين صفقة أسامة جلال بنهاية الموسم الجاري.

وتقوم إدارة النادي الأهلي بقيادة أمير توفيق، مدير التعاقدات، بوضع عدة أسماء من شمال إفريقيا على طاولة مارسيل كولر لاختيار أحدهم للانضمام للمارد الأحمر، لكن المدرب السويسري لم يحسم قراراته حتى الآن وينتظر عقد جلسة مع لجنة الكرة خلال الساعات القليلة المقبلة.
تجدر الإشارة إلى أن إدارة النادي الأهلي بدأت المفاوضات مع أسامة جلال مدافع بيراميدز من أجل الحصول على خدماته نهاية الموسم الجاري، لأن عقد اللاعب مع الفريق الأزرق ينتهي بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!