السلايدركبار كتاب الاهلى

شبانه:كولر يحسم مصير هولاء ويعلن رحيل 7نجوم عن الاهلى

المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للاستقرار على القوام الأساسي للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية ، وذلك من أجل العودة بالاهلى إلى المنافسة على الألقاب مرة أخرى بالموسم القادم.

واكد الإعلامي محمد شبانة، خلال تصريحات له عبر برنامجه بوكس تو بوكس، على أن لجنة التخطيط فى الأهلي، قد منحت كولر، تقرير عن اللاعبين المرشحين للرحيل عن الفريق بالفترة المقبلة بناءًا على ترشيحات ريكاردو سواريش المدير الفني السابق.

وشدد محمد شبانة، ملف الراحلين عن الأهلي يتضمن عددا كبيرًا من اللاعبين أغلبهم من عناصر فريق الشباب، بالإضافة إلى 8 لاعبين من قوام الفريق الأول وهم محمود متولي ومحمد محمود ومحمد فخري وصلاح محسن وحسام حسن ومحمد أشرف ومحمد شكري وكهربا.

وقال شبانة، إدارة الكرة أخطرت المدرب أن كهربا مستمر مع الاهلى لكن هو صاحب القرار الأول والأخير في تحديد احتياجاته الفنية وإبلاغهم بالقرار النهائي فيما يتعلق بمصيركل اللاعبين الموسم الجديد.

واكد محمد شبانة، كولر اتفق مع لجنة التخطيط علي حسم مصير اللاعبين بعد الإنتهاء من القياسات البدنية والطبيبة للوقوف علي حالة كل من المرشحين للرحيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!