السلايدرالكرة العالميةنجم الاسبوع

ليفربول يكشف عن مصير محمد صلاح وعقد خرافى للفرعون المصرى يهز انجلترا

ليفربول يكشف عن مصير محمد صلاح وعقد خرافى للفرعون المصرى يهز انجلترا حيث تسعى إدارة نادي ليفربول الإنجليزي منذ فترة كبيرة لتمديد عقد محمد صلاح نجم الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وكانت تقارير بريطانية قد كشفت أن اللاعب يشترط الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا للموافقة على تجديد عقده.

ونشرت شبكة «فوتبول إنسايدر» البريطانية تقريرًا اليوم كشفت من خلاله أن ليفربول يسعى لتجديد عقد محمد صلاح بحلول شهر يناير المقبل على الرغم من الخلافات بين الجانبين على الأمور

وذكرت الشبكة الإنجليزية، أن ليفربول لديه آمال متزايدة في الوقت الحالي حول إمكانية حسم ملف تجديد عقد محمد صلاح في أسرع وقت ممكن، وأن هناك إحساسًا متزايدًا بإمكانية التوصل إلى اتفاق بعد المفاوضات الأخيرة.

وأوضحت التقارير أن المفاوضات بين الطرفين صعبة وفي مرحلة حساسة لكن الطرفين حريصان على التوصل إلى اتفاق في ظل رغبة إدارة ليفربول إنهاء ملف تجديد عقد محمد صلاح قبل يناير المقبل، عندما يبدأ موسم الانتقالات الشتوي 2022،لكنهم غير مستعدين للمطالب المالية التي يتطلبها محمد صلاح.

وتعلم إدارة ليفربول أنها لن تضطر فقط، إلى جعل محمد صلاح اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ النادي لمنعه من الرحيل ولكنها ستجعله بين أعلى لاعبي العالم دخلًا وسيتجاوز راتبه راتب الموهوب الفرنسي مبابي مع باريس سان جيرمان.

واختتم، أن القيمة المالية للعقد الجديد لمحمد صلاح ستصل إلى 117 مليون جنيه إسترليني (ما يقرب من 138مليون يورو) بمعدل 500 ألف جنيه أسبوعيًا على مدى أربع سنوات ونصف، وهي مدة العقد التي يريدها محمد صلاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn