اخبار الاهلىالاهلى اليوم

الاهلى يواجه غيابات تاريخية قبل مباراة مازيمبى ووسام ابوعلى لغذ

يضع الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر الرتوش الآخيرة بشأن تحضيرات الفريق الأحمر لخوض مواجهة مازيمبي الكونغولي التي من المقرر أن تقام يوم السبت المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

غيابات قوية في القائمة

ويستمر غياب القوة الضاربة في صفوف النادي الأهلي، عن خوض مواجهة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي حيث يفتقد الفريق الأحمر إلى بعض الأسماء القوية مثل محمد الشناوي وإمام عاشور وأليو ديانج وياسر إبراهيم وحسين الشحات.

وتحتاج هذه الأسماء إلى فترة تصل إلى أسبوعين وذلك من أجل العودة والانتظام بقوة في التدريبات الجماعية مع الفريق، كما لم يحسم موقف الجنوب أفريقي بيرسي تاو بشأن السفر في ظل عدم جاهزيته بنسبة 100% من الناحية الطبية.

ومن المقرر أن تشهد القائمة خروج بعض الأسماء لأسباب فنية مثل محمود متولي ومحمد الضاوي كريستو، كما من المقرر أن يبتعد عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي بسبب عدم القيد في القائمة.

-تعديلات قوية منتظرة في التشكيل
من المقرر أن يستعيد الفريق الأحمر خدمات المحترف المغربي رضا سليم في التشكيل الأساسي وذلك بعد مشاركته في الشوط الثاني أمام نادي الزمالك.

في الوقت الذي يجهز خلاله مارسيل كولر المحترف الفلسطيني وسام أبو علي، للمشاركة في التشكيل الأساسي وقيادة الهجوم خلال المواجهة على حساب الفرنسي أنطوني موديست، كما هناك تفكير في دخول عمرو السولية للتشكيل الأساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!