اخبار الاهلىالسلايدرالكرة العالمية

عاجل:صدام بين سيرينو وصن داونز بسبب اعلان اللاعب رغبته فى الانتقال للاهلى

كتب عماد خليفة:

كشفت صحيفة “كيك أوف” الجنوب إفريقية عن نشوب خلاف حاد بين صن داونز وجناح الفريق الأول لكرة القدم، جاستون سرينيو، بسبب رغبة اللاعب في الرحيل الى الاهلى.

وكان سيرينو قد صرح قبل أسابيع برغبته في الانتقال إلى النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا من أجل الالتحاق مرة أخرى بمدربه السابق، موسيماني، ولكن صن داونز رفض عرضين من بطل الدوري المصري.

وعرض الأهلي قبل انتهاء فترة القيد الأولى في 6 ديسمبر الجاري 2.25 مليون يورو لضم سيرينو، لكن صن داونز طالب الحصول على 3 ملايين يورو على الأقل للموافقة على بيع الأوروجوياني.

ولم يكتف الأهلي بذلك بل قام بإغراء سيرينو بحسب الصحيفة الجنوب إفريقية بضعف راتبه الحالي مع صن داونز، وهو ما جعل اللاعب يخرج ويصرح بأنه يريد الرحيل.

وأفادت الصحيفة من خلال مصدر داخلي بنادي صن داونز أن العلاقة مع اللاعب قد تدهورت في الفترة الأخيرة، لأنه طالبهم بالموافقة على مغادرته ولهذا السبب لم يشارك حتى الآن مع الفريق الأول رغم عودته من الإصابة.

وأكد المصدر أن النادي يستعد بالفعل لإكمال مسيرته بدون سيرينو، ويفكر في بيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير وربما ينعش ذلك آمال الأهلي في حسم الصفقة وسيفتح الملف من جديد بداية من يوم 27 ديسمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى